كن كن ++

كن كن ++ @kn_kn

عضوة فعالة

بنات علموني شلون اصير روتينيه رسمية .. تعالوا اقولكم قصة معاناتي

الأسرة والمجتمع

.

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب الية

ياااااااااااااااااااعالم مليييت مليت وش أسوي :angry2:

ابغى احد يفهمني ابغى اتكلم مع انسان بمستوى تفكيري .. لاوظيفة ولا شئ

جالسة في البيت وانا بنت ملتزمة مااحب الخرجات الي مالها داعي من البيت .. لااسواق ولاغيره

ومافيه اي شئ انشغل فيه ........ لا تقولوا حرفة اي شئ لاني انسانة اجتماعية مااحب اجلس اشتغل ساكتة وحدي

باختصار ابغى صاحبات ؟؟؟ ابغى صديقات ابغى اتكلم مع بنات كبري وبسني وبنفس تفكيري

طووووووووول حياتي ماكسبت صديقات صدوقات ولا حتى قريباتي ..

احنا مجتمع متفكك لا اقارب ولا جيران وانا وحدة منهم وغير عنهم مااطيق اجلس كذا ساكته

انام واصحى واكل واصلي واشوف تلفزيون واشتغل عالنت وانام << اهلي كذا حياتهم على هالمنوال ماعدا خواتي الي يدرسوا لهم اصحاب ومكالمات رسمية بس

انا مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت لا امي اعرف اتكلم معها اهي عالم وانا عالم ثاني

واخواتي يموتوا عالروتين يصحوا يروحوا للمدرسة يرجعوا يناموا يصحوا يطالعوا التلفزيون ويدرسوا ويناموا

انا من سنتين متخرجه وخلااااااص العيشه هذي ماعدت اطيقها اخاف يجيني احباط ولا مرض من الجلسة

باختصار مليت بكل ماتحمله الكلمة من معنى مليييييييييييييت:44:

وين اروح احنا في مدينة صغيره لا نوادي ولا جمعيات ولا اي شئ للنساء ماعدا دور التحفيظ والي وقتها مايناسبني

ولا راح تحل من المشكلة شئ لانها ساعتين بالكثير وراجعين البيت والي فيها اغلبهم حريم كبار وبنات ابتدائي

قولوا لي وش اسوي الله يخليكم ابغى شئ يشغلني ويكون جذاب مو ممل او روتيني ابغى صاحبات يسولفوا معاي ونتسلى سوى

مجتمعي الي عايشه فيه متفكك بدرجة غريبة لدرجة كل المدن المجاوره يستغربون من حياتنا الاجتماعية ودائما في الجامعه البنات الي من مدن ثانيه يسألونا ليش احنا كذا

روتين وتفكك لدرجة افراد العائلة الوحده مابينهم غير السلام وجلسة روتينيه الكلام فيها رسمي

اهلي مستغربين مني ودائما يقولوا لي انتي غير !! انا بصراحة مدري انا الصح ولا هم:(

ما كأني بنتهم كأني وحدة من مجتمع ثاني جايه تعيش معهم .. فهمتوا علي ! قيسوا المعانات الي بيعيشها غريب الفكر مو غريب الدار

بصراحة حتى انا مستغربة من نفسي .. ليش انا غيرهم والله اتمنى اصير مثلهم وارتاااااااح

والله احيانا تجيني افكار غريبة واضييييييق من الملل بشكل فضيع مو حاسه بالإئتلاف الي بيننا الألفه فاقدتها والراحه النفسيه واحساسي دائما بعدم التوافق بيني وبينهم لدرجة الجنون

بنات بنفجر من البكاء والضجر دموعي غرقت الكيبورد ادري مافهمتوا علي لكن اكيد فيه احد منكم جرب الغربة بوسط مجتمع والوحدة وبيحس فيني:44:

ابغى بنات اسولف معهم انا لاوظيفة ولازواج وهذي حال الاغلبيه ادعولي الله يوفقكم

مليت من كل شئ مليت من تفكيرهم الغريب ومعتقداتهم الي ماتمت لي بصلة لا بتفكيري ولا بحياتي سبحان الله شلون تربيت وسطهم !! ماادري :44:

يالله ياربي الفرج يالله ياربي افرجها علي وارزقني الي يسعدني وبنفس تفكيري وارزقني الصديقات المخلصات
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كن كن ++
كن كن ++
:(
القمـــرا
القمـــرا
الله يفرج همك يارب

حاولي تتوظفين اوتروحين اي معهد تدرسين

وتستفيدين وتكسبين صداقااات
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
:( اب
كن كن ++
كن كن ++
القمرا

الوظيفة مو بيدي :(

والمعاهد تبغى انسان طموح وانا الصراحه مليت من الدراسه وخصوصا انه قسمي صعب وعقدني

الله يوفقك اختي
كن كن ++
كن كن ++
سعوديه ذوق مشكوره