عبيرالفل

عبيرالفل @aabyralfl

عضوة جديدة

ياابنااات بلجرشي والباااحه ارجووووكم تدخلووووووووووا

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفكم يااغلى واحلى بناات

تكفوووووووووووووووووووووووووون ابغى مسااعدتكم مالي غيركم زواج اخوي في الصيف قرب خلاص

ابغى مكاان يبيع لي الريحان والبرك والكادي عشان اووزعه في الزواج بس يكون محل رخيص لاني بشتري كثير

وابغى نقااشه كويسه اللي تعرف ترسلي رقمها على الخااص لاهنتووا وين احلى محل للشكولاااته وبرضوه يكوون

سعره مناسب والفووفل اللي هوو الملبس اللي يتووزع بعد العشااء فين الاقيه يااريت تدلووني لاني في الريااض مااعرف

شيء في بلجرشي والباحه معليش يالغاليات اسألأتي كثير بس ابغى المساااعده تعرفوون نبغى الجميله على قوولتهم فديتكم مالي غيركم ساااااااااااااااعدووووني بلييييييييييييييززززززز :44::icon33:

تحيااتي لكن

اختكم

عبير الفل
12
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبيرالفل
عبيرالفل
فينكم يالغالياات سااعدووني

الغاليه يامجد المدينه اعذريني ماقدر ارد عليك على الخااص لانه مشاركاتي ماتعدت الخمسين :44:
عبيرالفل
عبيرالفل
رفع
عبيرالفل
عبيرالفل
ياابناااااااااااااااااااااات الله يفررررررررررج همكم ردوووووووووووو علي الله ييسر امووركم
مزيج من المشاعر
اهااااا ياعمري الريحان والكادي تلقينهم عند سوق الذهب حريم يبيعون على الشارع
اما الحلويات تلقين محل بجنب مطعم البستان اللي برغدان وااايد حلو
روحي وشيكي ع الوضع ...
والباقي والله مدري
البيلسان 11
البيلسان 11
:icon28:أولاً : ألف مبرووووووك :icon28:
ثانياً : بالنسبة لشراء الريحان والكادي فيمكن الشراء يوم السبت في سوق السبت ( طبعاً في بلجرشي )
وإذا كنتي خايفه عليه يذبل فيمكن الإتفاق مع أحد بائعات السوق بأن توفر لك الريحان يوم الزواج في الصباح مثلاً
أو في الليله اللي قبله ويجب لفه في خيش وتبليل الخيش بالماء ( الرش عليه ) حتى لا يذبل ويفقد رائحته الزكية
ثالثاً : بالنسبة لصحون الزواج فيه أماكن كثيرة ممكن تسوي لك صحون مغلفة فيها مالح وحلو أو أي شئ من إختيارك
مثل : مخبز سوبر ماركت أبو الخير في الباحة
وفيه وحده طباخـــــــــــة ممتازة ونظيفة شغل سعودي 100 % ماشاء الله عليها
تسوي صحون زواجات حسب مزاجك والعدد اللي تختارين إسمها ( أم عمر الغامدي ) في بلجرشي وممكن قبلها بوقت تطلبيها تسوي لك الهيل والسكر النبات وغيره ( مستلزمات التوزيع )
رقم أم عمر : 7232293
لازم الإتفاق بينك وبينها قبل كل شئ علشان هي تستعد جيداً
رابعاً : الحنايه فيه عدد من المشاغل تسوي حنا جميل الى حد ما
الله يوفقك ويرزقك
أتمنى أن أكون أفدتك