ام الجود81
ام الجود81
قريت من فتره هينا ان وحده تشربه اذا جتهاالام الولاده وهوحار توه محلوب وسيده علا المستشفى يسرع الولاده والله اعلم
اسرار الغلا
اسرار الغلا
لاتغامرين في شي انتي مو عارفه عواقبه
لكن عنوانك يضحك لان الجمل ماله حليب هو ذكر الناقه
حبيبة بابا عادل
شوفي حبيبتي انا كنت اشربها وانا حامل عادي ..بس ماكنت اشربه بكثره لكن نصيحه لااااااااااااااازم تشربينه حار يعني اغليه أول عالنار لحد مايفور ..علشان يقتل البكتيريا والجراثيم لانه مش مبستر عارفه ... وبعدها حابه تشربيه بارد او ارجعي برديه بالثلاجه بعد ماتغليه وهني على قلبك ..بالعكس مفيد جدا جدا .. والسبب في منعه للحامل لانه مش مبستر ولا ايام زماااااااااااااان جداتنا وش كانو عايشين عليه ..على حليب النياق
مهاوي&
مهاوي&
شوفي حبيبتي انا كنت اشربها وانا حامل عادي ..بس ماكنت اشربه بكثره لكن نصيحه لااااااااااااااازم تشربينه حار يعني اغليه أول عالنار لحد مايفور ..علشان يقتل البكتيريا والجراثيم لانه مش مبستر عارفه ... وبعدها حابه تشربيه بارد او ارجعي برديه بالثلاجه بعد ماتغليه وهني على قلبك ..بالعكس مفيد جدا جدا .. والسبب في منعه للحامل لانه مش مبستر ولا ايام زماااااااااااااان جداتنا وش كانو عايشين عليه ..على حليب النياق
شوفي حبيبتي انا كنت اشربها وانا حامل عادي ..بس ماكنت اشربه بكثره لكن نصيحه لااااااااااااااازم...
اها يسلمو يسلمو ****لله يكون متوفر وقتها :)

عاد عن الطنازه والتريقه اهم شي انكم ففهمتو قصدي:42:

ثكرا ثكرا عالنصحيه صادقه ولا زمان وش كانو يشربون
خلاص ابشربه ****لله:o
ام هااااجر
ام هااااجر
up