سوس الغلا
سوس الغلا
انا مابي اتزوج ولا افكر

بس ابي ارتاح

طيب شسوي
حلا11 نجد
حلا11 نجد
الله يفرج همك

اختي لا تيأسين

جيبي ورقة وقلم واكتبي وش حسناتك ووش سيئاتك

مزاياك ومساوئك

وما تلاقين الا الطيب وانا اختك

ما يعرف بعلتك الا اللي خلقك وانتي ادرى الناس بنفسك\\

شوفي وش الاسباب اللي منغصة عيشتك

لمحة اخيرة>>>> شوفي من هم اقل منك دااائما بتحسين انك مميزة

غيري صداقاتك للافضل وسكري اذنك عن اي شي سلبي ممكن ينقال لك

واعتمدي على المولى اولا واخيرا فهو خير معين
كرزه فرش
كرزه فرش
والله انا حاسه بيك حبيبتى .... أتوقع انك تحتاجي احد تفضفضيله يمكن ام او اخت او صديقة
وصدقيني انك حترتاحي ان شاء الله وطبعا الصلاه في جوف الليل والدعاء في السجود هي الراحة الأكيدة
كلّي أمل
كلّي أمل
الله يفرح قلبك ويفرج همك يارب

الزمي الاستغفار واقري قران وادعي الله وانتي موقنه بالاجابه

الله يووفقك ويوفقني وبنات المسلمين يارب ,,
ملاذ روحي.
ملاذ روحي.
انا رايي من راي الاخت الملحه
الله يشفيك ياقلبي ولاتفكرين واجد
كلنا مانسمع اخبار حلوه الروتين هو نفسه يتكرر كل يوم ومع ذلك نحمد الله ونشكره على كل حال لان متفائلين ان بيجي يوم وتتغير حياتنا للاحسن
اطلعي شوفي الناس احتكي فيهم اضحكي معهم خليهم يعرفون نفسيتك الحلوه وماتدرين يمكن اذا غيرتي كل شي بداخلك الناس تتغير نظريتهم عنك ويمكن يجيك نصيبك بسبب هالشي
غيري برنامجك اليومي شوفي وش الهوايات الي تحبيها مارسيها او حاولي انك تتعلمي اشياء جديده
ادخلي دورات رح تتعرفين على صديقات جدد
اطلعي السوق انتي واختك اشتري الاشياء الي تحبيها
غيري شكلك احيانا تغيير لون الشعر او قصة الشعر او طريقة اللبس يعطي راحه نفسيه
رددي دائما انك انسانه قويه وماخلي المشاكل والهموم تضعفني قولي ياهم لي رب كبير رح يزيحك في يوم من الايام
خليك متفائله .نشيطه. حيويه . ابتسامتك ماتفارق وجهك حتى اول ماتصحين من النوم ابتسمي لو بدون سبب لان الي يبدا يومه بابتسامه يكون يومه حلو لان الابتسامه تحدث تغيرات في داخلك بدون ماتحسين
انتي لسه بنت وببداية عمرك لاحقه على الهم لاتستسلمين للهموم بعدين تكبرك وتخليك فوق عمرك عيشي شبابك وانبسطي العمر مايتكرر بكرا اذا كبرتي وحاصرتك المسؤليات والامراض والمشاكل بتقولي ياليتني وانا بعز شبابي ماكشرت ولاحزنت
لاتنسي انك تذكرين ربك وتصلين وتستغفرين يمكن انتي من هالناحيه ماقصرتي بس الله سبحانه احيانا يحب يسمع صوت عبده وهو يلح في الدعاء ويرجو رحمته وعفوه عشان كذا تتاخر استجابة الدعاء مو شرط لان ربي مو راضي عنك
وان شاء الله ربي راضي عنا جميعا
واسفه عالاطاله اتمنى ان بين سطوري تلاقي حل او يكون سبب في تغيير جزء من حياتك
اللله يشفيك ويفرج كربتك ويسهل امورك ويرزقك الزوج الصالح الي ينسيك هموم الدنيا