لي حُـضورِي

لي حُـضورِي @ly_hdory_1

محررة برونزية

عـبـاَاَاَيــة إستـرتـش ومقطـعه لحمهااا وتـستـعرض رااايحـه جـااايـه << اللهم لاشماته

الأزياء والموضة

صباحكم سوكر وسعاده وخير وبركـه بمناسبة قدوم العشررر الله يتقبل منا ومنكم ^ ^

أكيد موضوعي واضح ..

بس بختصره هنا بكم كلمه ..

رحت اليوم للسوق وربي يابنات يااني انصدمت صدمه تدرون ليش ؟؟
لاني توقعت إني الاقي تبرج بس مو لهدرجه ..!!
تخيلو شفت وحده تستعرض لابسه عباية استرتش وربي يابنات الملابس الداخليه باااااااااااااينه ومحدده عيني عينك :44:
وش هالسفور والتبرج وربي شوي واتوطى ببطنها سامحوني على هذي الكلمه بس وربي من القهرر :mad:
تخيلو العبايه سوداء ومسويه اكمامها بشرايط فوشي لحد نص الاكمام لا وإللي ماتتسمى مطقمه كرفته بلون فوشي ومركبتها على ياقة العباية .. وحاطه فوق راسها بقشه وش كبرهااااااااااااااااااااا << أنا وبس عباية واتثاقلها شلون تتحمل هالبقشه إللي فوق راسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
إستغفر الله بس وربي لولا الحياء لااروح واقطع شعرهاااااا فتنه وربي يابنات فتنننننننننننه أنا وانا بنت افتنتني شلون عاد الشباب :44:
وعيون الشباب قطعتهاااا وربي شوف عيني يابنات محد قالي وليتني ماشفت هالمنظررررر :mad:
حسسسسسسسبي الله على شيطانها اللي وسوس لها بالفعل هذا ..
بس من جد جاهله وفاسقه ..

وش تعليقاتكم يابنات للنوعيه إللي كذا وكيف ننصحهن .. أنا اعتقد قلوبهم مغسوله من إبليس ماتفيد فيهن النصيحه .. وألا انتم عندكم رأي ثاني ؟؟

أسفه لو اني تفاعلت شوي بس وربي من القهر اللي بصدري :35:

سي يو:icon33:
55
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيم الاندلس
نسيم الاندلس
وربي صااااااااااااااادقه واحس البنات اللي يروحوا يعرضوا اجسامهم في السوق وغيره قلت تربيه اولا واخيرا لانها لو تربت من اول على الستر والحشمه كان ماتسوي كذا ياااااااااااااااااااااااااارب ترحم اهلنا وترضى عنهم اللي ربونا على الستر وربي يستر علينا وعلى جميع بنات المسلمين ويهدي هاذي النوعيه من البنات وربي يرحم الشباب المساكين اللي ماهم قادرين يزوجوا بس يقزوا في ذا البنات
شللة بنااااات%
الله يهديهم جهاله واهلهم بعيدين عنهم ولا كان وجههم للصح
حوراء2006
حوراء2006
قولوا الحمدالله الذي عافنا ممن ابتلاهن به وفضلنا على كثير من الخلق تفضيلا
مياسه الرياض
مياسه الرياض
الله يهديها وبنات المسلمين كان نصحتيها
سر ابتسامتي
سر ابتسامتي
كيف شكلها يابنات