سوزان بشير
سوزان بشير
فنون عتيقة الصوف ام بدر دارين وجميع الاخوات هذا نداااااااااااااااااااااااااء خاص وينكم

ام بدر ودارين نحن عارفين انكم مشغولات لكن على الاقل اخر الاسبوع مروا مرور الكرام على الاقل نطمئن عليكم ونعرف شعوركم مع الشغل

اختي عتيقة
ردت عليك الوزارة وافقوا على التأجيل بشريني انا ارسلت وللان ماراجعتهم
فنون طفل
فنون طفل
فنون عتيقة الصوف ام بدر دارين وجميع الاخوات هذا نداااااااااااااااااااااااااء خاص وينكم ام بدر ودارين نحن عارفين انكم مشغولات لكن على الاقل اخر الاسبوع مروا مرور الكرام على الاقل نطمئن عليكم ونعرف شعوركم مع الشغل اختي عتيقة ردت عليك الوزارة وافقوا على التأجيل بشريني انا ارسلت وللان ماراجعتهم
فنون عتيقة الصوف ام بدر دارين وجميع الاخوات هذا نداااااااااااااااااااااااااء خاص وينكم ...
هلا والله بالغالية والله انتي والبنات فاقدتكم :33: وحشتوني

انا مشغوله مع زواج صقيقتي ازوجها وارجع لكم :biggrin: ههههههههه

اما البنك هذا لحالة يجيب الهم :confused:

بس انتي اخبارك اش سار في موضوعك مع البنك

انا شايفه الي بعدنا ماشاء الله خلصوا الاجراءات بدري مو مثلنا ,,,,,الله يتمم عليهم

الظاهر البنك ناوي نيه شينة علينا :confused:
بالعزه نبني الامم
اختي بالعزة نبني الامم ابارك لكم الرد السريع من البنك خلال 4ايام بينما اخذت هذه الخطوة معنا قرابة تسع اشهر من شوال ال1432 الى جماد 1433 وهذا ان شاء يبشر بخير لمجموعة 1432 ومجموعة 1433 من المتقدمات والخطوة القادمة تنتظروا رسالة من البنك لتحديد موعد المقابلة وعموما عليكم بالرجوع الى المخطط لسير خطوات طلب القرض في اللائحة التنفيذية للبنك التي توضح عشر خطوات وانتم الان في الخطوة الرابعة واسأل الله ان تكون الخطوات اللاحقة بنفس السرعة بالتوفيق
اختي بالعزة نبني الامم ابارك لكم الرد السريع من البنك خلال 4ايام بينما اخذت هذه الخطوة معنا...
جزال الله خير اختي ما قصرتي طمنتيني والله يسسر لكم امركم ويفتح عليكم ابواب الرحمه والرزق وعقبال ماتبشروني كلكم بتفريج اموركم
اخت اخوووووووها
وانا كماااان ابي اخذ دورات كيف ووين
تالاZG
تالاZG
ياشيخه شوفي الاجنبيات وخاصة من الجنسية المصريه
فاتحين بيوتيهم لتعليم وماشاء الله عليهم ماشي سوقهم
ومايطلبون شي في الشهر من 200 الي 300
والدفع كل شهر
وماشاء الله يطلع الطفل متقن يدرسون عربي بداية بالحروف والارقام مع
الحساب وانجليزي وبعضهم يدرس بعد قران
وانا وحدها عيالي كلهم مدخلتهم عندهم
بس للامانه المكان جداااا صغير وحاطه طاوله بالوسط كبيره وحوله