rosiealg
rosiealg
اول شي اخذ الهديه بعدين اقولك بصراحه مااظمن احد الخيانه حاصله هههههههههههه مليون وصفه موجوده ادخلي وشوفي موضوعي عن مقشرات جدا رائعه ان شالله تفيدك
اول شي اخذ الهديه بعدين اقولك بصراحه مااظمن احد الخيانه حاصله هههههههههههه مليون وصفه...
حبيبتي اول شيء الللللف مبروك على الحمل و ان شاء الله تقوميلنا بالسلامة و الله يرزقك الطفل السليم المعافى و عقبالي و عقبال كل البنات و العرايس
ثاني شيء حبيبتي مادام ملامحك حلوة و احلى من ملامحهم يبقى خير و بركة و الله البياض مو كل شيء يعني اذا في عندك شوية مشاكل ببشرتك عادي عالجيها بس لو لونك الطبيعي الي انولدتي فيه قمحي ما راح يتغير لو شو ساويتي و حتى لو استخدمتي كريمات مبيضة راح تبيضك فترة و بعدين يرجع لونك زي ما كان و اسوأ ممكن و خصوصا انك حامل و في فترة شوي صعبة لانو اي شي راح ياثر على طفلك الشر برة و بعيد انتي اهتمي باكلك و بصحتك الداخلية و سوي برنامج بسيط و مريح و امشي عليه و اهتمي برشاقتك و اناقتك و اعرفي شو بيلبق لبشرتك و لون عيونك و شعرك و جسمك من ماكياج و لبس و الوان و انتي طلعتي قمررررررررررررر14 و بعد الولادة بخير ان شاء الله شوفي شو المشاكل الي تركلك ياها الحمل لانو بيقولو انو الحمل بيلعب لعب في الوحدة و ان شاء الله تصيري احلى و حدة بكل العيلة و يتجننو عليكي و على جمالك و اناقتك و ربي يوفقك و يقومك بالسلامة و اذا استفدتي شيء من كلامي ادعيلي ربي يريح بالي لاني في عذاب نفسي رهيب و ادعي ربي يجيبلي حقي من كل من ظلمني و خصوصا خطيبي السابق و مع الللف سلامة
ام توتو وفوفو
ام توتو وفوفو
والله ياقمر طالما انك حامل فمالك الا الخلطات الطبيعية ومن افضلها قناع الطحينه السائله مع المره
جربيها وشوفي إا شاء الله وتنفعك ...والله يقومك بالسلامه وتجيبين بنتوته زي القمر يااااااااارب
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
دلوعه الفيصل
دلوعه الفيصل
احس كانك تتكلمي والله عنى انا الحمدلله زيك ملامحي حلوه الشعر وناعم ماشاء الله والخشم ملكي وربي والفم وعادي والعيون ماشاء الله واسعه فديييتني بس لون جسمي مش موحد وحلمي اوحدهاخليه لون واحد ماابيض بس انا من اليوم ناويه ابدا قبل شوي جيت من الصيدليه اخذت اشياء للوجه والجسم منضفات والله يسهل ياعمري بابدا التحدي والله يسهلك
TR
TR
رفع لعيونك