تعبت كرهت كل شئ حتى نفسي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا كارهه نفسي بسبة اللي حولي احس اني مو طبيعية مو زي الناس احس اني خبلة وهبله ركل الصفات اللي مو حلوه فيني

حتى مااعرف لشئ ولا لنفسي ولا يوم افدت نفسي امي دايما تقولي اني فاشله بكل شي وخصوصابالطبخ والشغل من انا صغيرة
ودايما تقولي مين بيتزوجك وحتى لو تزوجك بيرجعك

انا ماعرف لطبخ ولا افهم مرررررا ولا اعرف لشغل ولا حتى لنفسي صرت انظر لنفسي نظرة دونيه

دايما تقولي انتي بتجلسين خدامه لاخوانك وحريمهم ماسمعت منها شي حلو او على الاقل مجاملة حتى انا

مو راضيه عن نفسي شسوي انا مو زي البنات انا اقل منهم مافهم في شي دايما اقول اذا تزوجت زوجي مايقبلني مدري ليه

وش السواة انا اتمنى اعرف لكل شي عشاني بسن زواج ودي اكون زي البنات واتزوج مثلهم ويجيهم اطفال لكن دايما بنفسي اقول مستحيل هالشي يصير

معرف ليش انا محطمه كثيييييير وفاشله تخيلو لو حد يسبكم ويحطمكم من انتو صغار اكيد حتطبع الصفة فيك

انا شفت حق الطبخ اسهل شي مرا ماعرف حتى الشاي يابنات معرف له انا ببكي كثير ودي اعرف لكل شي طبخ شغل وماتكاسل واتزوج زي البنات واسكت كل احد يحطمني ويتكلم عليا واثبت اني ماني اقل منهم بس مستحيل

احس مستحيل اتزوج معرف ليه الله يعينني ماعدت احب نفسي الله المستعان

وش اسوي
37
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أأحلام
أأحلام
ولازالت المرأة عندنا تدور في فلك الزواج
ولاترى لنفسها قيمة بدونه
نظرة دونية تنظرها المرأة لنفسها
تحتقر نفسها تهين نفسها تبحث عن الحلول تكون وفق معايير الرجل الذي تدور في فلكه
إنها قمة تحطيم الذات وتدنيسها
أأحلام
أأحلام
ولازالت المرأة عندنا تدور في فلك الزواج
ولاترى لنفسها قيمة بدونه
نظرة دونية تنظرها المرأة لنفسها
تحتقر نفسها تهين نفسها تبحث عن الحلول تكون وفق معايير الرجل الذي تدور في فلكه
إنها قمة تحطيم الذات وتدنيسها
~ سحابة شتاء ~
~ سحابة شتاء ~
ولازالت المرأة عندنا تدور في فلك الزواج ولاترى لنفسها قيمة بدونه نظرة دونية تنظرها المرأة لنفسها تحتقر نفسها تهين نفسها تبحث عن الحلول تكون وفق معايير الرجل الذي تدور في فلكه إنها قمة تحطيم الذات وتدنيسها
ولازالت المرأة عندنا تدور في فلك الزواج ولاترى لنفسها قيمة بدونه نظرة دونية تنظرها المرأة...
احلام ردي زي الناس انا ماقلت انا ماتزوجت وابي اتزوج وادعولي انا قلت اتحطم كثير وفشلت بكل شي طبخ ماقدرت وشغل ماقدرت كل هدا لاجل نفسي مو عشان رجال ياصاحبة الرد اللطيف اقري زييييييين وبعدين ردي واشكرك

كفاااااااايه اللي فيني قبل لتردو اقرو الاية اللي تحت وشكرا
على الموعد
على الموعد
آْنَـỲǑŲـْتي حطي فٍـٌ♡ٍـٌٍْيٌٍ بالك انك تبغين تتغيرين وتغيرين فٍـٌ♡ٍـٌٍْيٌٍ شكلك وطباعك وتطبخين وتعرفين كل شئ وتلبسين وتكشخين إنَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَي بنت لازم لبس ودلع وامك ماتزعل عليك الا لانها تبغاك تطلعين احلى بنت وتتعلمين وتفتحر فيك
رشوو
رشوو
الله ييسر امرك حاولي تتعلمين مافي شي مستحيل