يوم شافني شهق
يوم شافني شهق
ام البراء فيه طعم مرار او لذعه مدري كيف اوصفه المهم انه غير عن السوري وغير عن انتاجنا في السعودية طعمه مختلف اوله رائحة قوية تختلف عن رائحة زيت الزيتون السوري انا صورته علما ان التنكه مكتوب عليها معصور عالبارد وغير معدل وراثيا وانتاج جديد انا وضعت منه في هذه القارورة لكي تشوفين لونه القارورة قديمة لزيت من الاردن لكن الزيت اللي بداخلها فلسطيني اللي عندي الجديد
ام البراء فيه طعم مرار او لذعه مدري كيف اوصفه المهم انه غير عن السوري وغير عن انتاجنا في...
احلى وازكى اشي زيتنا الفلسطيني وواجوود نوع حمميد شهيتيني ع زيت غزه ومرميه والزعتر والدقه الله يوديني ع فلسطين عن قريب  .. بالعافيه ع قلبك بس يمكن انتي مو متقبله الطعم لان جديد عليكي
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
احلى وازكى اشي زيتنا الفلسطيني وواجوود نوع حمميد شهيتيني ع زيت غزه ومرميه والزعتر والدقه الله يوديني ع فلسطين عن قريب  .. بالعافيه ع قلبك بس يمكن انتي مو متقبله الطعم لان جديد عليكي
احلى وازكى اشي زيتنا الفلسطيني وواجوود نوع حمميد شهيتيني ع زيت غزه ومرميه والزعتر والدقه الله...
الله اعلم بس من وصف البنات شكله نفس كلامهم

هلا الحبونية
كلام اختي ام البراء من فلسطين تقول عادي فيه مرار مدام انه جديد عصره اولى وعالبارد
ومكتوب غير معدل وراثيا
قالت لي لتخفيف المرار اضع ملح حجري واخضه شوية واصفيه
بجرب في قارورة على جنب

فعلا
وانا اللي عندي جديد انتاجة ومن محل موثوق سألت عنه

مدري لكن اللي عندي انتاجه جديد ومن محل ثقة

محكم الاغلاق جاني في تنكة مصمته بس انا غصبت نفسي عليه واحس اني تعودت على طعمه

احنا متعودين عالسوري لنا سنين وانا احفظه في مكان مظلم وبارد

احنا نستخدم السوري ومانشتري غيره
ولمن انقطع اخذنا من الاردني ونمشي حالنا بالوطني
وهذا الفسطيني جانا هدية واول مرة احنا نذوقه حسيته غريب يمكن عشان ماتعودنا
بس ام البراء تقول عادي ان طعمه مختلف

فعلا الطعم غريب علينا
بس غصبت نفسي واحس اني بديت اتقبله
الله يصلح اواضاع فلسطين الحبيبة ويسعدك يارب
زهره تتفتح 5
زهره تتفتح 5
اتوقع انغشيتي لان الزيت الفلسطيني من اجود وألذ انواع الزيت من سنين مااستخدم الا زيت فلسطين الله يعوضك
اتوقع انغشيتي لان الزيت الفلسطيني من اجود وألذ انواع الزيت من سنين مااستخدم الا زيت فلسطين...
بين همي وفرحي
بين همي وفرحي
سلام عليكم

اذا الطعم الغريب هو نفس طعم مرارة الزيتون فهذا يعني انه لسه فريش او عاصرين معه ورق 

الطعم. هذا بيصفى بعد مدة وبيركد في اخر التنكة  المرار 
لانو اللي بيكون فريش بيكون طعمه جدا جدا حاد بس اهالينا بيموتوا ع الطعمه الحادة هاذي وبيصيروا ياكلوا خبز من الفرن ويغمسوها بالزبت الفريش مع كاسة شاي واو ههههه

اما اذا كان طعم غريب وغير مالوف بيكون مغشوش باضافة بعض المنكهات والالوان واستبعد هذا...  

ع كل اذا ما عجبك الطعم خليه للطبخ ومناقيش الزعتر ما ببين ابدا !! 
مشاعل نت
مشاعل نت
مراراه ولذعه خلاص حبيبتي معناته اصلي اصلي اصلي

هذا هو الزيت الفلسطيني نكهته قويه ويشحط الحلق

حرام تكبيه عالاقل تدهني فيه

السوري ألذ لكن الفلسطيني غير قوي وحااااار