ام هلال1234
ام هلال1234
يختي وسعي خاطرك وخليه سمحة
والله عمي كان يظربنا وامي كانت تضحك
عادي يختي عمتهم والله لو احد يتعدى عليهم تلاقيها اول وحده توقف معهم
لاتخلين شغلات تافهة زي كذا تسوي بينك وبين حمولتك فجو
الغويلي
الغويلي
اللى يطلع من بيته يقل مقدااااره .. خليها قدام عيونك .. خلاص ليش تروحين لهم انتي هااااااااااااااااااااااا البنت فهمتك وانتى ماتبين تفهمين ولااللى تبين تعلمين ابوها ههههههه اركدي لايعطيك كلمه ابوها لانه بيوقف بصف بنته ..ولااحدبيوقف معك زوجك ماوقف معك ارتااااحي حتى زوجك قالك ماجات ببيتك وغلطت عليك ..
مابي استسلم
مابي استسلم
اللى يطلع من بيته يقل مقدااااره .. خليها قدام عيونك .. خلاص ليش تروحين لهم انتي هااااااااااااااااااااااا البنت فهمتك وانتى ماتبين تفهمين ولااللى تبين تعلمين ابوها ههههههه اركدي لايعطيك كلمه ابوها لانه بيوقف بصف بنته ..ولااحدبيوقف معك زوجك ماوقف معك ارتااااحي حتى زوجك قالك ماجات ببيتك وغلطت عليك

الغويلي أولا انا اروح لهم بالشهر مره وعشر دقايق وارد بيتي ماعمري طولت واذا رحت اروح بروحي
ثاني شي ماحبيتها منك تقولي اني مابي أفهم الله يسامحك صدمتيني بردك وصح معك حق بس ماوفقتي بالأسلوب
مابي استسلم
مابي استسلم
والشكر لكل اللي ردوا جميعاً جزاكم الله خير جميعاً
الغويلي
الغويلي
تعرفين ليش اسلوبي صار كذا .. شوفي اللى بالون البرتقال هذا مو تحريض اخ ع اخته .. وتقولين ماتوقعتها منك حتى انا ماتوقعتها منك لاني اشوف ردودك عاقله إلا هذا الرد كأن تبين تسببين مشكله جوت العائله
.......
سلام
بنات باختصار اخت زوجي تدقق ع عيالي أي تصرف أو أي كلمه تصرخ عليهم وتهاوشهم
صاروا يكرهوا يروحوا عندهم يقولوا بس تصرخ علينا
وانا بنفسي سمعت صراخها عليهم وتهددهم وغلطت علي سمعتها تغلط فيني وزوجي عندهم مافتح فمه جوا عيالي عندي وانا عارفه كل شي الصوت واصل لعندي قلت لزوجي والله لاروح واعلم ابوك بالسالفه قال اسكتي وهاذي عمتهم ماذبحتهم تهاوشهم وتصرخ عليهم عادي قلت لا مو عادي ليش تسبني وتغلط على وانت ساكت قال ماجتك في بيتك وغلطت عليك لو جايتك روحي كلمي ابوي وانتي غلطانه وتكبرين السوالف قهرني طلعت غلطانه واخته عادي تسوي اللي تبي بعيالي عمتهم وانا مالي حق ازعل ولابعد كملها وصرخ ع العيال ليش تعلمون امكم بالسالفه قلت مايحتاج صوتها يلعلع حسبي الله والله حقدت ع زوجي ومالي خلق اشوف وجهه مره سلبي قدام اهله ومعطيهم أكبر من حجمهم وع فكره هاذي اخته قاطعته لأنه تزوجني الحين طاقه صحبه معه عشان يعطي اهله فلوس والا اول ماتطالع بوجهه
المهم يابنات ليش كذا كل ماغلطوا يوقف بصفهم وانا يسكتني ولاتتكلمي وانتي الغلطانه ليه الظلم لو تكرر غلطهم وتدخلاتهم وش الحل شوروا علي الله يجزاكم الجنه

شوفي ياماابي استسلم ..هذي عمتهم تصارخ عليهم حتى وان جوك قولي لهم ليش ماتحترمون عمتكم هذي عمتكم ولابد تحترمونها ولاتعملون مشاكل ... واخته ماتهاوشهم من الباب لطاقه .. عيالك اكيد مسوين لها شي ...
وصدقيني لو عيالك محترمين ومأدبين مااحد يغلط عليهم ..
عيالي يجون يشتكون ان عمهم هاوشهم واقولهم احسن اكيد ماسمعتووا كلامهم .. لابد اعلم عيالي ان عمهم مثل ابوهم بالضببببببببط لابد الاحترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام