jumeira

jumeira @jumeira

محررة فضية

اخيرا عرفت اي كريم اساس يستخدمونه الممثلات الكويتيات وسعر ياابلااااااش #@##@##@##@# #

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

هلا بنات اشحالكم ..

حبيت اخبركم اني استخدم كريم اساس اسمه الديرماكول الصراحه قبل ما كنت اعرفه بس سمكت ان الممثلات الكويتيات يستخدمونه و اغلب الصالونات في الكويت يستخدمونه لان وااااااااااااااااااايد ثابت وله مميزات كثيره
1- هو بالاساس خافي لعيوب البشره ولكن ميزته طبي اي لا يثير الحساسيه او البثور
2- تغطيه قويه لمشاكل البشره حتى الدمامل يخفيها
3-ثابت حتى بالرطوبه او بالحراره الشديده او بتغير احوال الطقس كانك توك حاطته
4- هو صرعه الان في المسلسلات الرمضانيه اغلب الممثلات يستخدمونه وهو من اهم كريمات الاساس المعتمده في صالونات الكويت لوضع مكياج العروس خصوصا رقم 211 لانه ثابت وناعم
5- ممكن تخلطينه مع اي كريم اساس يعجبك لونه بس تشوفينه مو ثابت ويسيح مع الحر ودور ديرماكول هنا تثبيت لون كريم اساسك اللي تحبينه بدون مايسيح ولا يلطخ

وخبير المكياج بسام فتوح بعد يستخدمه .. بس

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هو ما ينباع عندنا في الامارات وفي اغلب دول الخلي :( بس .................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حبيت اخبركم اني بطلب منه كميات كبيره لبنات الامارات و دول الخليج :) وبنات لا تتحسبونه غالي تراه رخيص..اللي حابه تطلب تدخل على موضوعي في التوقيع :)

وانا بنفسي جربت الكريم الصراحه روووووووووووووعه و ثابت وانا ما بمدحه اللي بتجربه تكتب تجربتها لنا :)

والصور بتحصلونها في موضوعي :)
27
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
مشكوره ياقلبي
دلع-كويتيه
دلع-كويتيه
تسلمين .. وفعلا انا سمعت ان بسام فتوح يستخدمه .. واهو اساس هيفا وهبي بعد .. بس انا قريت بهالمنتدى ان ينباع منه تقليييد ورخييص .. وبالكويت ينباع بالصيدليات .. بس للامانه ماجربته انشالله بجربه .... :)
عيون طفله
عيون طفله
مشكوره ياقلبي
~جروح تنزف~
~جروح تنزف~
الله يعطيك العافية
ام سعـــ الحلوـد
مشكوووووووووووووووووووره