أجمل فراشة
أجمل فراشة
اختي نجود انا طلبت منك اربع مفارش راح اخبرك بأسمائهم وغيرت رأيي كنت ابيهم كلهم بكشكش الحين ابي أثنين بكشكش وأثنين بدون..
المفارش هم...
المفرش الملك بكشكش
المفرش الرايق بدون كشكش
المفرش العسل بدون كشكش
المفرش الربيع بكشكش
راح احول لك الفلوس خبريني كم السعر.... اذا حولت المبلغ بعطيكي خبر....
بغيت اسئلك سؤال اختي
اذا غسلنا المفرش يتغير القماااااااااااش ولا لا اخاف مثل اللي نشتريهم ناخذهم وبعدين يشملو من الغسيل
نجود الرياض
نجود الرياض
اختي نجود انا طلبت منك اربع مفارش راح اخبرك بأسمائهم وغيرت رأيي كنت ابيهم كلهم بكشكش الحين ابي أثنين بكشكش وأثنين بدون.. المفارش هم... المفرش الملك بكشكش المفرش الرايق بدون كشكش المفرش العسل بدون كشكش المفرش الربيع بكشكش راح احول لك الفلوس خبريني كم السعر.... اذا حولت المبلغ بعطيكي خبر.... بغيت اسئلك سؤال اختي اذا غسلنا المفرش يتغير القماااااااااااش ولا لا اخاف مثل اللي نشتريهم ناخذهم وبعدين يشملو من الغسيل
اختي نجود انا طلبت منك اربع مفارش راح اخبرك بأسمائهم وغيرت رأيي كنت ابيهم كلهم بكشكش الحين ابي...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اياقلبي انا افرح تاخذين مني بس ماافرح اخسرك اخت وعميلة انشاءالله

ياعمري ماكتبت الين غسلت وجربت بنفسي ووالله قطن المفارش مو مثل الاماراتي لا الاماراتي حار

هذا بارد يقارب لمفارش كانون الامريكي باردة تنفع صيفية ,,

ا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المفاهمة على الخاص ياعسل بخصوص التوصيل عشان اخذ منك الاسم
نجود الرياض
نجود الرياض
ممكن اختي مفرش لودي كيف اللون اذا اللون عنابي قصدك هل فيه لمعه ولا القماش بدون لمعه..
ممكن اختي مفرش لودي كيف اللون اذا اللون عنابي قصدك هل فيه لمعه ولا القماش بدون لمعه..
بالنسبة لودي لونة اغمق من لون البرتقالة غامق يعني,,

4قطع يجي 2بيت مخدة +1مفرش +1شرشف
نجود الرياض
نجود الرياض
بنات الاسئلة الله يعافيكم على العام حتى الكل يستفيد
نجود الرياض
نجود الرياض
بنات الرياض وجدة والطايف ومكة والجبيل والخبر شاكرة لكم على ثقتكم والله لايحرمني اياكم

الدفعة الجاية شنط جميع الماركات خاصة بالصيف +ستاير انواعها +ومفارش الطاولات

اتمني ماتحرموني طلتكم على الدفعة الثانية