الورده النديه
انا كنت مركبتنه لا يمتن ولا يضعف
اختي00فكرتك مع احترامي غريبه ومالها داعي التقويم عمره ماصار طريق للنحافه00 التقويم فقط لتعديل الاسنان 000يعني حتى لو شفتي ناس نحفوا بس تراهم بيرجعون زى اول اذا هم اصلا ماغيروا نظامهم الغذائي000انا مثلا سبق ان ركبت تقويم بالعكس الفتره هذيك صاير عندي زياده في والوزن000يعني شيلى هالفكره نهائي مدام اسنانك زينه00وريحي زوجك وريحي عمرك00تراه بهذله يكفي الوقت اللى تجلسين تنظفينه000شوفي اى طريقه ثانيه غير هالطريقه للتنحيف00مع تمنياتي لك بالرشاقه الدائمه00:26:
وردة بين الزهور
الوردة الندية عارفة ان فكرتي غريبة بس احس تقفل قدامي كل الابواب
بس مشكورة ياعمري وماقصرتي وراح افكر ابداء برجيم بس مشكلتي
ما اقدر امشي على رجيم اول يوم يكون مضبوط والباقي يكون خربطة
دعواتكم يا اخوات الله يجزاكم الجنة....
جـنـوبـيـّــــة
السلام عليكم ورحمة الله
أختي العزيزة

أنا مركبة تقويم من 9 شهور ومانقصت ولا ربع كيلو الا لما بديت اخفف اكلي نقصت كيلوين بس ابدا مالها علاقة بالتقويم

فعلا زي ماقالوا الأخوات تنسد نفسك في البداية عشان الألم بس بمجرد ماتتعود الأسنان على الشد تنتهي اوجاعك وترجعين تاكلين مثل اول

ودام اسنانك الحمد لله ماتحتاج اجل سوي حمية

بس عشان اكون صادقة فيه طريقة عند دكتور الاسنان يسويها لك بحيث ان فمك ماتقدرين تفتحينه يعني تقدرين تشبهينه بقفل للفم وكل الأطباء قالوا أن نتايجة راااااائعة لكن يتخوفون من تعرض الشخص اما ( لشرقة ) الكحة المفاجئة اثناء الأكل او حاجته للتقيؤ فما يحبذونها ولكن في المقابل سهل التخلص من السلك اللي يربط الاسنان بالمقص لكن هل بيكون المقص معك دائما؟

أنا عن نفسي لو مو التقويم كنت ركبته وجربت بس مايصير مع التقويم لكن رغم هالشي افضل الحمية اذا كنتي تقدرين تسيطرين على نفسك .

أتمنى لك التوفيق يارب
الجويّريّه
الجويّريّه
سابرينا
سابرينا
هلا الغالية ..

انا مركبه لكن طبعا مش بقصد التنحيف لانه عذاب التقويم ..

بس بصراحة نقص وزني وايد والكل لاحظ علي .. تقريبا 5 كيلو ..

بس مش بسبب التقويم العادي .. هذا ممكن ما يخليج تاكلين اول الايام وعقب عادي بتردين مثل ما كنتي ..

الي خلاني اضعف هو جهاز للفك ركبته عشان يوسعلي الفك .. هذا الي صدق حرمني من الاكل وكنت عايشه اغلب الايام على السوايل ..

بس لا تعذبين عمرج .. في طرق وايده حق التنحيف بدون عذاب التقويم ..