سهوره الاموره
اهاااااااااااا ..........بس نحن اخذنا بالمدارس انه النمص شعر الحاجبين وهو ماجاء فيه اللعن ...جزاكي الله خير مها وكثر من امثالك
لأنه فعلا منظر البنات اللي مزلطين >>>>>>>>>> حافين اومحددين (للترجمه) حواجبهم يجيبلي القهر عليهم ومنهم الله يهدينا واياهم
افدع الناس ...انا ماجربت الحف ابدا ..دايما اشقر بجولان كريم للتشقير وهو ماشي حاله ..لكن بصراحه نفسي احف وجهي بدون ماامس حواجبي ...صح ماء الورد مع النشا حلو ويهدي البشره
تحياتي
سهــــــــــــــــوووووووووووووووووره
غزل البنات
غزل البنات
النمص حرام ولااختلاف فيه بس عندي لكم طريقه حلوة بعد ازالة الشعر من اي مكان بالجسم

ماتطلع لك ولاااااااحبه ولا اي احمرار ولا اي التهاب وحساسيه والحكه تخف بكثييييييير وتختفي وتصلح لاي مكان في الجسم الذراع الرجل المنطاق الحساسه والوجه ( اقصد المباح ازالته غير النمص )

تبونها

ولا لا

..

هي

اولا ..
انك تغسلي المكان بمويه وصابون لطيف او حتى بلاش صابون اذا ماعندك صابون لطيف خفيف عالبشره لان المسامات مفتوحه فقط نبي نعقمها

ثانيا ..
رشي عالمكان ملح ( ملح الطعام العادي ) ودلكي به البشره حتى يذووووووووب

ثالثا ..
اشطفي بالماء البااااااارد من الثلاجه

رابعا..
كرري الخطوه 2 , 3 ملح وتدليك + ماء بارد

خامسا ..
بعد ساعتين كمان كرري الخطوه رقم اربعه وهكذا كمان ساعتين وكرريها او ارع ساعات او لمجرد ثلاث مرات باليوم .. وكرري ذلك في اليوم التالي ولضمان استمرار النتيجه لليوم الثالث كرري الطريقه

والنتيجه قلتها ولاحبوووب ولا اي احمرار

والسبب ان الملح مطهر ومعقم للمسامات المفتوحه من الجراثيم والبكتيريا
وبالنسبه للماء البارد فهو يقفل المسام المفتوحه فلاتتلوث ولا تسبب لاحكه ولا احمرار ولا حبوب

ومجررررررررربه انا مجربتها وكثير من بات المنتدى

وبعد فيه رابط شامل لافضل طريقه لازالة شعر الوجه احاول اضعه

سلاااااااااام
غزل البنات
غزل البنات
رحيل العمر
رحيل العمر
اقول طولتو الموضوع وهو صغير احنا الحمدلله دارسين ومتعلمين وعارفين ايش الحلال وايش الحرام ....ازالة شعر الوجه كله ماعدا الحواجب ليست حرام ولا عمري سمعت هالكلام ...ولاتنسوانه زي مافي اتقو الشبهات ايضا في لاغلو في الدين ....وعلى فكره انا ماشيل شعر وجهي لانه جداخفيف والحمدلله..واحب اقول للخت اقدع ناس افضل شي لصفاء البشره هو تنظيف البشره اللي على اصوله مو اي تنظيف..
mhaa
mhaa
انا متأكدة يا اخت رحيل العمر
انك ما قريتي الموضوع كامل
لأنك لو قريتية ما جيتي نصحتي البنات هذي النصيحة
والأحكام المكتوبة فوق هذي مو من مذكراتي
هذي يا اختي كلام علماء وكبار العلماء عندنا
# ما يصير تقولين (( زي مافي اتقو الشبهات ايضا في لاغلو في الدين ))
هذا احكام واقوال علماء وهم ادرى اذا فية غلاء او لا
# وقولك ((احنا الحمدلله دارسين ومتعلمين وعارفين ايش الحلال وايش الحرام ))
بس يا اخيتي حنا مع هذا ما نزال طلبة وهم علماء فهم ادرى
بعدين الظاهر اني طولت بالموضوع فوق فما قدرتوا تاخذون منةالأحكام آآآآآسفة
# ملاحضة:انا ما اختصرت بالموضوع لأن في الموقع كاتبين لازم ينقل الموضوع كامل
# ملاحضة :الموقع هو للشيخ المنجد اسمة الاسلام سؤال وجواب
www.islam-qa.com
حلوووو بالمرة واي حكم عندكم تبغون تعرفونة بس اكتبو الكلمة في مربع
البحث فوق وان شاء الله بتلقون اللي تبغونة
........................................................