عابرة سبيل3
عابرة سبيل3
هلا فيج في الامارات انا من دار الظبي (ابوظبي) المهم زوري القرية العالمية هذي اهم شيء ومن ناحية السكن مثل ما قالوا لج الخوات الشارقة انسب مكان وفي الشارقة سوق يسمونه سوق البحر بتلاقين اشياء وايد رخيصة وطبعا دبي لا تخلين سوق الا وتزورينه وياريت تيين ابوظبي ترى بعد واااااااااااايد حلوة وانصحج فيها انج تسيرين الى ابوظبي مول والسوق الجديد والمارينا مول واما من ناحية الصوالين انا افضل تيين ابوظبي عند صالون عروس الخليج وايد رهيب وفي دبي صالون موشكوبار وفي الشارقة صالون ماريوت خلاص تعبت................
ادلع يا كايدهم
مشكورررررررررره حبيباتي الاموره وعابرة سبيل 3
وتسلمين يااحلى اموره ماقصرتي والله صحيح عيوني الكل ينصحني في السكن في الشارقه بس بصراحه انا ابغى الفنادق الحلوه من جمييييييع النواحي.........
بغيت سوال صغير عيوني صالون مورا في الشارقه ولا دبي وكم رقمهم عزيزتي وابي افضل صالون ويكون شغلهم راقي وعلى الموضه مايهمني الاسعار .........
معليش اختي كثرت عليك بالطلبات
:32: :32:

تسلمين والله عيوني عابرة سبيل واسفه اني تعبتك معي ولايهمك راح ازور ابوظبي علشان خاطرك وش وراي :27:
بس هل انتي جربتي الصالون الي في الشارقه ودبي ياليت تخبريني بافضل واحد فيهم وتعطيني الرقم ومشكوووره عيوني
ام الجواهر
ام الجواهر
اهلا و سهلا بج في دبي دار الحي

انا راح ادلج على الاماكن الي ممكن تزورينها

الاسواق و المراكز التجارية:

للمطرزات و الملابس الشعبية سوق مرشد و نايف
واذا حبيت تطرزيين روحي للمطرزين في سوق الذهب خلف المسجد
و في مطرزين في سوق نايف

للماركات العالمية مراكز التسوق مثل:

الغرير
الستي سنتر
برجمان
الواحة
التاون سنتر
ميركاتو
لامسي بلازا

الحدائق:

حديقة الخور - راح تكون مليانه بالاحداث و قت المهرجان
حديقة الصفا
و توجد في كل المراكز

و في عندنا محلات تبيع الشنط الماركات المقلدة باسعار رخيصة و في متناول الجميع( راح اسألك عن اسم المحل بالظبط لان اختي هي الي تروح و تشتري من عنده ) طبع خذي منهم حق الهدايا

و طبعا في المهرجان لااتفوتك القرية العالمية و قرية التراث

بالنسبة للصالونات في صالون شغلهم نظيف و روعة ( صالون الشموس للتجميل) هو في شارع معروف في دبي اسمه شارع الضيافه و الهنديات الي عندهم يسوون حلاوة روعه عمري ماشفت مثل شغلهم لا وبعد سرييعيين و بيخدمونج بعيونهم .
فيشلهم يخلي الوجه منور و المنكيير و البدكيير عندهم زين و السيشوار سرييعين و الله يوم اروح لهم ما يخذون وقت طويل في السيشوار.

ارجوان معلوماتي تفيدك
المشتاقة للجنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياج الله الغالية في إماراتنا الحبيبة..والأخوات ماقصروا وعطوج اللي تبينة ..بس نسوا شي واحد ..نسو يذكرونج بدعاء دخول السوق ..بتحصلين ألف ألف حسنة وتمحين ألف ألف سيئة وبترفعج ألف ألف درجة في أقل من دقيقة..لا إله إلا الله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت , بيده الخير وهو على كل شيء قدير ..ولا تنيسن دعاء السفر..والله يحفظج..سمحيلي على التأخير
ادلع يا كايدهم
يابعد عمري والله يام الجواهر هذا الي انا ابيه :33:
بس عيوني وين ممكن القى هاذي المحلات والي تبيع الشنط المقلده وين موقعها :24:
بعد بخصوص الصالونات ابي الي يصبغون ويقصون حلو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومشكوووووره عيوني