**نجمة سهيل**
**نجمة سهيل**
للرفع
الضوء المنير
الضوء المنير
انا ماكنت اعاني من اي شي لكنني طبقته من باب اللقافه وليتني لم اطبق مالاحظت اي تغيير لكن بعد عدة اشهر جاتني التهابات فظيعه لدرجة وصلت الحوض ماجاء ببالي انه من نظام فياي الا من بعد وحدة من صديقاتي اشتكت من التهابات غريبه لم تستجب للعلاج وانها اكتشفت انها من النظام علما باننا لم نستخدم التحاميل وفيه معلومه جديده ان الحبه السوداء اذا طولت مطحونه تتحول لماده ضاره بالاضافه الى الام بالمعده لان الحبه السوداء حاره والرشاد حار كذلك القرنفل بالنسبه للمنقوعه افادتني في غسل الامعاء واراحة الجهاز الهضمي من الغازات بالنسبه للطهر اثناء الاربعين طهرت تماما بعد 17 يوم مع اني دايم اجلس الى مابعد الاربعين بس قالةا لي ناس اللي تولد بقيصري دايما تطهر بسرعه هذا كل ماحصل لي
انا ماكنت اعاني من اي شي لكنني طبقته من باب اللقافه وليتني لم اطبق مالاحظت اي تغيير لكن بعد...
نفس الشي:)
أنا وعيالي
أنا وعيالي
انا توني مخلصة الأربعين واطبقت نظامها بحذافيره ماعادا التحاميل لأني خفت منها استبدلتها بالبوثيل النظام اكثر من رائع وممتاز
الليدي سوسو
الليدي سوسو
أخواتي(ادعوا لي
وردة الجوري2000
بلاد العجائب
ام حمااااده
ام ولودي
**نجمة سهيل**
الضوء المنير
أنا وعيالي )
أشكركم جميعاً على ردودكم وإعطاءنا خبراتكم المهمة...

وفي إنتظار باقي العضوات............
Jo0Jo0
Jo0Jo0
هالحين عندي سؤال..
لما تقولون طبقتوه ..يعني ماكنتو تاكلون وتشربون طول فترة الأربعين الا الي مكتوب؟؟
انا والله في اربعيني عشاي في الفترة الأخيرة من برا وإذا من البيت يكون اجبان ونواشف وهالسوالف..
وإذا من برا..ساندوتشات وبرجر واحيانا اشرب بيبسي وسبرايت..لأن اكل النفاس يقعد على المعدة والواحد يحتاج شي يهضم..
بتهقون هاذا بيضرني..