totah_frotah

totah_frotah @totah_frotah

عضوة جديدة

بشرى للمتكيسات علاج نهائي بلا رجعة بإذن الله تعالى

الحمل والإنجاب

حبيباتي عندي لكم بشرى للي عندها تكيس مبايض أنا أعرف دار الصفاء للأعشاب وهم موثوقين عندهم أعشاب تتأخذ مدة شهرين وهذي الأعشاب لها عدة فوائد منها:
1. تعيد تنظيم الهرمونات في الجسم
2. تعمل على تنشيط المبايض
3.تزيل التكيسات بلا رجعة
4.تعمل على إنقاص الوزن وإرجاعه للطبيعي للجسم
5. تنظم الدورة الشهرية
6.تزيد من فرصة الحمل بعد العلاج بشهرين بإذن الله

حبيباتي أنا وحدة عندي تكيس من فترة طويلة وحملت أربع مرات وأجهضت وبعد كذا حملت وأخذت مثبتات والحمدلله ربي ثبت حملي وجبت ولد بس أنا وقفت عن الجلوكوفاج ورجعلي التكيس أكثر من قبل وبعد ولدي حملت مرتين وأجهضت :44: يعني الحين صارلي ست اجهاضات ربي يعوضني فيهم خير يارب والمشكلة لكل اجهاضاتي هي التكيسات المبايض لأن التكيس مايمد الجنين بالهرمونات الكافية علشان ينمو الجنين فيتوقف النمو علشان جي
حبيباتي أنا بإذن الله ناوية أشتري هالأعشاب بعد ماتجيني الدورة وأبدأ آخذها بعد الدورة الشهرية بإذن الله لمدة شهرين وأوقف عن كل الأدوية الكيماوية وبعد شهرين بإذن الله أبشركم بالحمل يالله حبيباتي أنا بختصر وبحط لكم الرقم : 7834937 /050 - دار الصفاء للأعشاب في الإمارات العربية المتحدة - العين- دكتورة صفاء..
بس والله يا بنات لا يروح بالكم بعيد أو أنا لي دخل بالمحل والله أنا عرفت من ناس كثير انهم تعالجوا وراحت عنهم هالتكيسات للأبد وجابوا عيال والله على ماأقول شهيد وحبيت أفيد حبيباتي وخواتي المحرومات من باب الأجر عل وعسى ربي يستجيب لدعاء وحدة فيكم ويرزقني إخوان وأخوات لولدي يارب

ما أبغي منكم إلا الدعاء بظهر الغيب وودي ربي يكرمني بتوائم قولوا آمين يارب
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمـــااا
ريمـــااا
مشكوره

الله يرزقك التؤام :)
فتافت
فتافت
جزاك الله خير اختي والله يرزقك و يرزق الجميع ...
totah_frotah
totah_frotah
مشكورين أخواتي على مروركم الكريم ودعواتك الطيبة

على فكرة أنا كنت منزلة نفس الموضوع في قسم تأخر الحمل بس قلت ليش ماأفيد أخواتي في قسم الحمل والولادة لأني أنا عندي ولد والتكيس زاد عندي وكل ما أحمل أجهض والسبب التكيس فقلت عل وعسى أفيد أخواتي اللي يمرون بنفس وضعي من الإجهاضات المتكررة ربنا يشفينا يارب ونحمل بدون أي مشاكل ونزيد من نسل أمة محمد يارب ياكريم لا تحرمنا من الذرية الصالحة اللهم آمين
totah_frotah
totah_frotah
بنات أنا اليوم الصبح جاتني الدورة واتصلت بمحل الأعشاب علشان آخذ خلطة التكيس وباجر بإذن الله بيوصلها لي عالدوام يالله اللي تبغي تبدأ وياي تخبرني وطبعاً أنا هالخلطة مارح تكون بروحها ولكن راح ألزمها بالإستغفار والتسبيح بإذن الله وأقرأ على رحمي آية الكرسي لحد ماربي يمن علية بالشفاء من التكيس والحمل السليم المعافى قولوا آمين يارب..
totah_frotah
totah_frotah
فووووووووووووووق