دايما أساعدكم بالرد على مواضيعكم اليوم محتاجتكم تعالوا

العناية بالشعر

السلام عليكم

خواتي كل موضوع أدخله أحب إني أرد عليه وإذا ماعرفت أجاوب أرفعه لعيون صاحبه الموضوع بنتي الله يخليها لي شعرها مسكينه حيل خفيف وناعم والله صارت حقل تجارب عندي عمرها 8سنوات وشعرها لي أذنها وخفيف حتى هي ضايق صدرها لاتقولون وراثه الحمدلله شعري طويل وحلو كنت متوقعه أجيب بنت نفس شعري بس الحمد لله شعرها مسكينه خفيف أرجوكم أرجوكم أرجوكم يابنات عطوني حل بشي مجربينه حطيت لها السدر طاح بصوره فضيعه مادري شسوي نخيتكم تكفون
12
713

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الذوق
سمو الذوق
لاتستخدمين السدر ينشف السعر ويطيحه
بعدين بنتك بدري عليها الخلطات
اذا مره ملزمه استخدمي دابر املا
مره حلو يطول بسرعه
والريحه لاتشيلين همها شطفي شعرها بنسكافيه
رجاوي99
رجاوي99
والله بنت اختى من جت وهى شعرهاااااااااا خفيف ومرة مرة م قدااام مافية شعر والله من عدت الشهر الرابع وهي معذبتها بالحنا ء

مرررررررررررة وبالزيت النارجيل مخلوط معة الخروع ما يعدى اسبو ع الى حاااااااااطة شئ لدرجة امي تهاوشها على اللى تسويييية

بس ماشا الله شعرها كثاااافة واسود لامع قوولوا ما شا الله الله يستر عليها بس ترااااة خطر على الاطفااال بعمر اربع اشهر لانة على راس الطفلة والغذااااية ماكتملت لانها تبر د يمكن يسبب مخااااطر اختى على نيتها والله بس عدت بخير برحمة من الله
شموووس دبي
شموووس دبي
الله يحفضها لكي

انا بنتي خمس سنوات وكان مره خفيف لاكن استخدمتلها النارجين والسمسم والخروع مع السابله والماسكه وساق الحمام

لمن كانت تقريبا سنتين وتحسن شعرها بشكل ملحوظ

والحين استخدملها املا والنارجين روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه للشعر بس لازم تداومين

ولاتنسين الحنه لازم مره بالاسبوع
روبي 2009
روبي 2009
حبيبتي انا شعري كان خفيف مره من الامام رحه اخصئه جربت كل شي للشعر واخر شي قرات في احدى المنتديات عن خلطه زيوت هنديه مخلوطه مع اعشاب وقلت ليه ماجربها وفعلا رحت ولفيت العطارين هذا احصل عنده وهذا ماعنده لان الزيوت كثيره المهم جبته وجبت الاعشاب وخلطه مع بعض وخليتهم ثلاثه ايام وبعد كذا استخدمتهم والحمد لله الي يشوف شعري يلاحض الفرق وحبيت اني انفع غيري وانفع نفس وابيعه
رشا البراري
رشا البراري
زيت اصغر على 555 ممتاز ومجربته وحلو للصغار