fatoomah123
fatoomah123
افضل حل انسي ولد خالك نهائيا وحاولي تغيرين من زوجك لا تياسي غيريه باي طريقه استخدمي معاه الدلع اللين العصبيه الزعل كل شي عشان يتغير وحاولي تعدلين منه سوي له رجيمات وقولي له عشانك واخاف تمرض لانه السمان بسرعه يمرضون وهاكذا
بنت ناس..
بنت ناس..
الله يكون بعونك 21 صغيره وهذا الحمل الثالث انتبهي لصحتك
وولد خالتك مافكر فيك ولايدري عنك
انتي صرتي ام الان وزوجك اكيد بيعصب ويزعل حياتكم كلها حمل مااستمتعتي
انا ما اقول لاتحملين بس اقل شي سنتين بين كل طفل وطفل عشانك اولا وعشان صحتك وعشان زوجك واولادك
انتي غيري من نفسك وهو بيتغير اما انه متين مايعيبه طيب حتى انتي جسمك كيف صار من الحمل
وطبعا ماتعيبنا الخطوط والكلف خذي الامور بمجملها ولاتدققين ع كل شي سوي قوانين بالبيت التغيير يبدء منك انتي
الله يسهل حملك وولادتك ويعينك ع تربيتهم
الحلم القديم
الحلم القديم
لا ولد خالتك ولاغيره ماشاء الله عند اثنين والثالث في الطريق فكري في نفسك وفي عيالك لو تطلقتي لا ولد خالتك ولا واحد ماهو متزوج ماطالع فيك ادري ان الحب الاول صعب ينسي بس هذا حظك ونصيبك فلا تخلين للشيطان مدخل عليك وتشتتين عيالك وتدمرين بيتك استعيني باالله وحاولي تحبين زوجك فكري بالجوانب الايجابيه اللي فيه راح تلاقي كل الرجال اواغلبهم عصبيين ونفوسهم اللهم ياكافي بس نمشي امورنا عشان الحياة تمشي وسنه ورا سنه صدقيني بتحبين زوجك وتتعلقين فيه بس ابعدي ولد خالتك هذا عن تفكيرك
تالينا الأميرة
تالينا الأميرة
الاستغفار كلما تذكرتي استغفري وراح تتعودين مع الوقت لسانك علي طول يستغفر وخليك مستشعرة نيتك بالاستغفار وصدقيني ان شاء الله مع الوقت بتزيييين امورك

وصلي وتر لو ركعة وحده وادعي فيها واخشعي

استغفرالله العظيم واتوب إليه،، دعواتكم لي بالولد الصالح السليم المعافى ولكل من تتمنا ويجعله قرة عين لي ولأبوه
شوقلاطه
شوقلاطه
دامك عارفه انه مستحيل يتزوجك لاتطلقتي خلاص انسيه