ريحة البويه

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يسعدكم ابى شى يخلى ريحة البويه تروح بسرعه غير البخور
ومشكوووووووورين مقدمآ
16
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
حطي قدر وحطي فيه مويه وملعقتين فانيلا وقرفه وخليه يطبخ

الين ينقطع قلبه ويفوح بالبيت ويقطع ريحتها اووو قهوى تركيه واذا مرا مرا فااح حطي القدر مكان البويه

واذا عنندك فواحه خذي عطر القهوه وخليه يطبخ والله روعه يقطعها مرا عن تجربه
عهد احلى من الشهد
حطي قدر وحطي فيه مويه وملعقتين فانيلا وقرفه وخليه يطبخ الين ينقطع قلبه ويفوح بالبيت ويقطع ريحتها اووو قهوى تركيه واذا مرا مرا فااح حطي القدر مكان البويه واذا عنندك فواحه خذي عطر القهوه وخليه يطبخ والله روعه يقطعها مرا عن تجربه
حطي قدر وحطي فيه مويه وملعقتين فانيلا وقرفه وخليه يطبخ الين ينقطع قلبه ويفوح بالبيت ويقطع...
الله يسعدك يارب
قلب ميمو
قلب ميمو
عن تجرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررربه جيبي سطل او طشت وحطي فيه مويا وملح والرحته راح تروح

انا قبل فتره سويت بوهيه لغرفتي والعامل قال حطي مويا وملح تسحب الريحه وفعلا سويتها والريحه راحت
الحلوة ام مريم
منكم نستفيد
بعد شهر باذن الله ناقلة شقة جديدة وشايلة هم البوية الله يجزاكم خيييييييييير
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
عن تجرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررربه جيبي سطل او طشت وحطي فيه مويا وملح والرحته راح تروح انا قبل فتره سويت بوهيه لغرفتي والعامل قال حطي مويا وملح تسحب الريحه وفعلا سويتها والريحه راحت
عن تجرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررربه جيبي سطل او طشت وحطي فيه مويا وملح والرحته راح...
بصراحه روووووووووعه لو من جد تضبط انا قبل ما اسكن طلعت الشبابيك وخليت البيت يومين يتهوء وشغلت المرواح وبس لكن بجرب طريقتك والله يوفقك يارب