@ورده حمراء@
@ورده حمراء@
شوفي هذي فكرة من أختي وطبقتها تحطين حصاله بالبيت وتقولين للأطفال أي ريال تلقونه في الارض شيلوه بالحصاله حتى لو هلله
وقوليلهم نعطيها الفقراء...سبحان الله يصيرون يتنافسوون ويزرع في نفوسهم حب الصدقه..
أشكرك على الموضوع الرائع
ام الامير11
ام الامير11
جزيت خيراً
عاليه بدنيا واطيه
والله انا مسويه طريقه بس عساني اثبت عليها لاني مرات ماثبت اتصدق عن ولدي وبنتي وزوجي وامي وواحد من خواني وشكر

وحمد لله يعني كل فرد على حسب الميزانيه يعني مرات اخص كل شخص نص ريال ومرات ريال .. تقريبا يطلع المبلغ ميه وخمسين ..

الى ميتين .. احس اني ارتاح واموري تهدا الحمدلله,, بس اهم شي شكر الله وحمده . لان بالشكر تدوم النعم واخاف يجي يوم ماقدر

اتصدق ..ومرات قبل اروح السوق او اطلع اخذ من الخرده ريالات والفها بمنديل مرات احدد العدد ومرات اخذ عشوائي واقول هذا للصدقه

اقول في نفسي لو القى حرمه تشحذ او اي احد يطلبني تكون ملفوفه جاهزه .. ومرات اكون بالسوق استخدمها للشراء مالقى احد

بس اهم شي عساني اثبت ولا تغريني الحياه والله انها فانيه فانيه ..

اهم شي الاستمرار ادعولي اثبت يارب .. اذا اعجبتكم الفكره ادعو لامي واخوي وادعولي ..
*= أميـرة الورد =*
اولا : جزاك الله خير على طرح هذا الموضوع الاكثر من رائع و لا حرمك الاجر و المثوبه

ثانيا : فيه جانب جدا مهم يغفل عنه كثير من الناس وهو الخدم و العماله الوافده

فمثلا : بقي من الطعام قدر ليس قليل من الاكل فلماذا لا يرتب في صحن و يجمل بالمتبقي من السلطه
ويرسل إلى اقرب عامل في نفس الحي سواء في بقاله او خياط او مغسله او بنشر و خصوصا ان العماله اذا كانوا
مجموعات فيتضاعف الاجر ، اذكر لك مثال مره ارسلنا الى احد العمال ما بقي من وجبة عشاء الضيوف
وكان الطعام عباره عن اكله شعبيه انا نفسي لا اشتهيها فتوقعت انهم لن يقبلوا الطعام وان يعتذروا عنه
ولكن لشدة حاجتهم قبلوا به ، صدق الصادق الامين صلى الله عليه و سلم " اتقوا النار ولو بشق تمرة "

ايضا لا نهمل جانب العماله في المستشفيات و المستوصفات فلماذا لا نتواضع _ نحن معشر النساء خصوصا _ عن
سؤال بعض العاملات فيه عن احوالهن خصوصا ان معظمهن مسلمات بل اني شخصيا قابلت احداهن و سألتها عن حالها
(في وقت الانتظار ) فقالت ان لها ابناء قد حفظوا القرآن ثم خنقتها العبرة و بكت ، تفكري في حالها فقد ربتهم على القرآن
ثم اتت لهذه البلاد تطلب الريال ،،،،،،،،،،، هذه وقفه عل قلوبنا تلين و نلطف بحالهم و نعطيهم مما اعطانا الله

هذا ما بوسعي ان اقوله
جعلنا الله واياكم ممن يستمع القول فيتبع احسنه
انه على ذلك قادر
ام سلطان السامي
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشكوووووووووره

اختي فكرتكي حلوه ان كل وحده تكتب نوع من الصدقات