الي تبي علاج للبهاق تدخل

الصحة واللياقة

الله يشفيكم ان شا الله الي تبي تشفى من البهاق تاخذ عشبة الاتلانطا ###########طريقة استخدامة تاخذ قليل منها وتخلطة مع شوية عسل اصلي#######وتاخذة كل يوم######لازم تتعرض للشمس وتترك اي شي فية حامض او فية فيتامين سي####اول مايبدى الشفاء تظهر علامات وهي يبدى يصير لونة وردي وبتدرج يصير بني بعدين شوي شوي يغمق ويصير نفس لون الجلد###والي تبي منة اتقولي عشان ادلها وين مكانة########ودمتم######امانة ردو اذا احد اخذة واستفاد منة:26:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا من الوفاء
موزه وخوخه
الله يفرج كربكـ..ويرفع قدركـ..
ويجعل لك بالدنيا رزق وبالاخره سعاده
اصلا تصدقين اني داخلة هالقسم بالصدفة ..:06:
قاعده ادور المنتدى المناسب اللي اكتب فيه سوالي عن البهاق..جعلك بالجنه يالحبيبه..

بس عندي اسئلة يالغاليه:

* هل هذا العلاج انتي مجربته.؟

*هل هالعشبة موجدوه عند العطار؟

*هل تناسب اي عمر لاني ابيها لاخوي عمرة تقريبا من 9 /10 سنين؟:06:

* ووش الاطعمة الممنوعه؟

*وكم تستغرق مدة العلاج؟

*وكيف يستخدم؟

ازعجتكـ يالحبيبة بس والله من فرحتي احس ربي ارسلك لنا.. الله يعافيكـ ويرفج كربكـ..ويخردكـ من الضيق والمضيق الى سعة الطريق...

انا بإنتظارك بس تكفين يالحبيبة ... لاتطولين الله يسعدكــ
موزة وخوخة
موزة وخوخة
الله يشفية ***** الله ########ارسلت لك على البريد الخاص
شموخ عزي*
شموخ عزي*
تسلمين اختي ع الموضوع ..

ياليت ترسلين لي انا بعد لانه في وحده جدآ محتاجتها

الله يجزاك خيرر ..
جمال واناقه
جمال واناقه
الله يعافيك بنتي عمرها 15 سنه طلع البهاق فيها من سنتيين في مفصل المرفق وفي الركبه الله يعافيك انتتي شفتي نتايج على احد وياليت تدليني مكان العشبه وشهي الحميه والله يجزاك الف خير
موزة وخوخة
موزة وخوخة
السلام عليكم**اولا هذي عشبة اسمها الاطمنطاانا كنت كاتبة اسمهاخطاء**وبنت اختي استخدمتها وعمرها 3سنوات وماشاء الله شفيت الله يشفيكم **والله مدري راح تلقونها عند العطار اولا لانها موجودة في مصر فيه شيخ هو الي يجيبها **المهم حبايبي اذ جبتوها تلقون طريقة الاستخدام معها في ورقة **لكن اذ ماكانت موجودة فيؤخذ قليل من العشبة مع قليل من العسل الاصلي كل يوم ويعرض المريض للشمس ساعتين ولازم حمية يبتعد من اي شي حامض من البرتقا ل الليمون الخس الخيار اللبن والي فية فيتامين سي**** عشرة ايام وتلاحظون النتيجة****الله يشفينا ويشفيكم ان شاء الله ***واهم شي لمريض البهاق هو مرعاة حالتة النفسية لاتخلونة يعصب او يخاف لان اهم اسباب البهاق هو الخوف ****ودمتم جميعا