Om Eyad42

Om Eyad42 @om_eyad42

عضوة جديدة

يا بنات تعبت انا ما اصلي ):

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ..

كيفكم ي بنات .. مشكلتي هذي اعاني منها من فتره طويله اللي هي (الصلاه)

اتكاسل اصلي مدري ليش واحيانا اتوضئ وم اصلي وانا عارفه اني ماصليت واقول بجمعها او بنام واصليها اليوم الثاني ..

من جد ابغى اعرف ايش الهرجه لو صليت شهر شهرين اكثر لازم ارجع ابطل
واذا كنت اصلي وكل شي تمام وتخاصمت مع زوجي ابطل صلاه كمان مدري ايش هرجتي تعبت والله احس المشاكل اللي بيني وبين زوجي وان ربي ماسخره زي ما كنت اتمنى لي واحس اني مو سعيده مره كله لاني م اصلي وانا عارفه ذا الشي ولمن اصلي من جد احس بفرح وسعاده ومبسوطه وحلوين انا وزوجي وكله تمام التمام <<الله يديمها على وع الكل

بس فجأه ابطل يعني من قبل م اتزوج هرجه الصلاه معاي حتى ف رمضان اصوم بس م اصلي ..طبعا انا مو راضيه عن نفسي بس من جد ابغاكم تنصحوني اي شي ..انا مدري فيني شي حاجه ..والله يسعدكم كلام يفتح النفس مو العكس ..

والله اني ابغى اصلي بس كأنه ف احد يقولي ي شيخه بعدين... واحس ف شي يمنعني

ومشكورين مقدما وانتظر ردودكم
46
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـــــــــصــــــه
اكثري من الأستغفار

لا تنصتين لكلام الشيطان كل ما جاك بمخك ( ياشيخه بعدين صلي ولا مو لازم ) قولي : اغوذ بالله من الشيطان الرجيم
وحاولي تصلين واغصبي نفسكك
لأن ياختي ماراح تنفعك الا صلاتك بالآخره
اتمنى لك التوفيق و النجاح بحياتك يارررررب 😘😘
Om Eyad42
Om Eyad42
اكثري من الأستغفار لا تنصتين لكلام الشيطان كل ما جاك بمخك ( ياشيخه بعدين صلي ولا مو لازم ) قولي : اغوذ بالله من الشيطان الرجيم وحاولي تصلين واغصبي نفسكك لأن ياختي ماراح تنفعك الا صلاتك بالآخره اتمنى لك التوفيق و النجاح بحياتك يارررررب 😘😘
اكثري من الأستغفار لا تنصتين لكلام الشيطان كل ما جاك بمخك ( ياشيخه بعدين صلي ولا مو لازم ) قولي...
والله كل اللي ذكرتيه جربته. وما نفع 😭..حتى زوجي لاحظ اني م اصلي وكلمني بس م في امل ..وصادقه م راح تنفعني الا صلاتي..اللهم امين ي رب لي ولك ولكل المسلمين اجمعين❤
Sara Rumaithi
Sara Rumaithi
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ﻻ إله إﻻ الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا
وصلى اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
حـــــــــصــــــه
انا كنت مثلك 😢 لكن غلبت تفكيري وصرت اصلي واترك وثمن اصصصلي واصمل وثمن اترك الين ما خلاص ماقدرت اتركها لأن جابت لي السسسسسعاده
صدقيني مافي بالدنيا يجيب السعاده غير الصلاة
الصلاة الصلاة الصلاة اياني واياكك تفكرين تتركينها بتكون حياتك مشاكل وتعاسسسسه من دونها
😢 انا زي ما قلت لك كنت مثلك والحين اغلط واصلي قبل لا يأذن من خوفي اموت قبل لا اصلي 💔😢
الله يحفظك
جنوبية قمر
جنوبية قمر
انتي ادعي الله بكل وقت يسهل عليك الصلاة ويسخرك للعبادة
ابعدي عن الاغاني والمعاصي
تصدقي
تعلقي بالله وصدقيني شوي شوي ماعاد تتركينها حتى الوتر والضحى والصلوات الكلها