دلووووعه و ذووووق
ي عسل روحي لدكتوره كويسه وخليها تصرف لك حبوب الرواكتان اوالزايركتان رووووووعه لحبوب الشباب تنشف الدهون من داخل وشوفي مهما استعملتي من غسولات وكريمات وداخل جسمك دهون ماراح تستفيدي لازم تعالجي من الداخل صدقيني لتدعين لي،، بس يحتاج لها تحليل تقريبا كل شهرين و صبر لانها في اول استعمالها تسبب جفاف وبالذات الشفايف لازم يكون معاك مرطب ومن الشهر الاول راح تلاحظي التغير بإذن الله صفاء ونظافه والحبوب على حسب جسمك ممكن تختفي من الشهر الاول وممكن من الثاني والمسامات كمان تررروح بس لازم تكوني متابعه مع دكتوره..
خرافة حلااااتت
خرافة حلااااتت
ي عسل روحي لدكتوره كويسه وخليها تصرف لك حبوب الرواكتان اوالزايركتان رووووووعه لحبوب الشباب تنشف الدهون من داخل وشوفي مهما استعملتي من غسولات وكريمات وداخل جسمك دهون ماراح تستفيدي لازم تعالجي من الداخل صدقيني لتدعين لي،، بس يحتاج لها تحليل تقريبا كل شهرين و صبر لانها في اول استعمالها تسبب جفاف وبالذات الشفايف لازم يكون معاك مرطب ومن الشهر الاول راح تلاحظي التغير بإذن الله صفاء ونظافه والحبوب على حسب جسمك ممكن تختفي من الشهر الاول وممكن من الثاني والمسامات كمان تررروح بس لازم تكوني متابعه مع دكتوره..
ي عسل روحي لدكتوره كويسه وخليها تصرف لك حبوب الرواكتان اوالزايركتان رووووووعه لحبوب الشباب تنشف...
😢مره شريتها من الصيدليه وتخوفت منها ورجعتها المشكله فديرتي مافي طبيبة جلديه ممتازه😃لاكن اتوقع محايل بيكون فيها
روح نقية
روح نقية
ربي يشفيك ويعافيك
راجعي طبيبه جلديه تتابع حالتك
anyway
anyway
روحي دكتور جلديه وغالبا بيوصف لك روكتان بس تراه خطير لازم ينوخذ تحت رعايه الدكتور و ماتصير الوحده حامل او تفكر بالحمل لانه يشوه الجنين
*أم ميلا*
*أم ميلا*
ههههههههههههههه اسم الموضوع عجبني كيف اعرف اش بتعاني ؟؟
كريم رتن اي يمدحونه للحبوب بس لازم كريم حساسه لانه يقشر انا ماجربته بس دايم اقراء انو حلو للحبوب