سمسمية2009

سمسمية2009 @smsmy2009

عضوة جديدة

بالله يابنات الي سوت عملية اطفال انابيب تدخل

تأخر الحمل

مسااااااااااكم الله بالخير
بالله الي سوت عملية اطفال انابيب او تعرف احد سواه تقول لي هل العملية مؤلمة مرة وتحسين بالوجع حتى مع التخدير الا يسحبون البويضات ولمايرجعونهافية وجع قوي والا لا ومن وين سحبوها من المهبل والامن البطن بالمنظار واي وحدة اسهل ووين سوت العملية وهل بعدها تحسين بشي ولازم ماتتحركين اسبوعين لما تطلع النتيجة بالله احد يجاوبني ويبرد قلبي والله يوفقها الي ترد ويحقق لها الي تتمناه
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة نجمة
دمعة نجمة
اب
ديما الديم
ديما الديم
.....................

هلا اختي.انا سويت العمليه ....
بالنسبه لسحب البويضات التخدير كان موضعي وماتحسين بشي وقت التخدير وكان السحب من المهبل وبعد السحب وفك البنج بس تحسين بتقلصات شديده مثل تقلصات الدوره تقريبآ وهذا سببه سحب البويضات وطبعآ يعطونك مسكنات او انتبهي انتي اطلبيهم لانك بتجلسين ساعه لو بغيتي بالمستشفى ..وبعد يومين عند الارجاع بدون تخدير والالم يستحمل يعني نغز بسيط وكله 5 دقايق بس ..وترى مافي وحده اخوف مني من هالشي >مااطيق مجرد الكشف من تحت< فمابالك بسحب وترجيع ..وبعد الترجيع لازم ترتاحين اسبوعين بمعنى ماتشيلين شي ثقيل بس مارسي حياتك طبيعي وطبعآ تمتنعين عن الجماع لمدة اسبوعين الى ان تظهر النتيجه ...... وانا عملتها اول مره بالمستشفى التخصصي بجده وكان دكتوري عثمان سندي بس ربي ماكتب مع العلم انهم رجعولي اربعة اجنه....لكن انا واثقة من الكريم والرحيم انه بيطيب خاطري عن قريب ان شاء الله ... واكرر الراحه و معليش كلها لحظات وتروح وتبقى ذكرى وإن شاء الله ربي مايضيع لنا تعب ويعطينا اكثر من نيتنا وينجح عملياتنا فهو القادر واللي علينا نسويه والباقي على خالقنا..ردي امرك لرب العالمين
أفرغ علي صبرا
أفرغ علي صبرا
للرفع
ghadi2
ghadi2
..................... هلا اختي.انا سويت العمليه .... بالنسبه لسحب البويضات التخدير كان موضعي وماتحسين بشي وقت التخدير وكان السحب من المهبل وبعد السحب وفك البنج بس تحسين بتقلصات شديده مثل تقلصات الدوره تقريبآ وهذا سببه سحب البويضات وطبعآ يعطونك مسكنات او انتبهي انتي اطلبيهم لانك بتجلسين ساعه لو بغيتي بالمستشفى ..وبعد يومين عند الارجاع بدون تخدير والالم يستحمل يعني نغز بسيط وكله 5 دقايق بس ..وترى مافي وحده اخوف مني من هالشي &gt;مااطيق مجرد الكشف من تحت&lt; فمابالك بسحب وترجيع ..وبعد الترجيع لازم ترتاحين اسبوعين بمعنى ماتشيلين شي ثقيل بس مارسي حياتك طبيعي وطبعآ تمتنعين عن الجماع لمدة اسبوعين الى ان تظهر النتيجه ...... وانا عملتها اول مره بالمستشفى التخصصي بجده وكان دكتوري عثمان سندي بس ربي ماكتب مع العلم انهم رجعولي اربعة اجنه....لكن انا واثقة من الكريم والرحيم انه بيطيب خاطري عن قريب ان شاء الله ... واكرر الراحه و معليش كلها لحظات وتروح وتبقى ذكرى وإن شاء الله ربي مايضيع لنا تعب ويعطينا اكثر من نيتنا وينجح عملياتنا فهو القادر واللي علينا نسويه والباقي على خالقنا..ردي امرك لرب العالمين
..................... هلا اختي.انا سويت العمليه .... بالنسبه لسحب البويضات التخدير كان موضعي...
انا توني طازه مسويتها يوم السبت بس للحين مارجعو لي وانصحك كانك خوافه انك تطلبين تخدير كامل لانهم يسالونك ومافيه الم اثناء العمليه لانك نايمه بس بعد ماتصحين بتحسين بالم مثل الدوره ونغزات بس عادي وانا حسيت بانتفاخ ببطني ويقولون لي عادي وانا انصحك اذا كان عندك نيه تسوينها تستخيرين اول شئ ولا تتاخرون حتى تكبرون لان الدكتوره قالت كل ماكانتو تحت الثلاثين نجحت العمليه وكله بامر الله هو الي يسيرنا فيارب تكتب لنا مافيه صالح ولا تحرمنا الذريه المعافاه وترزقنا يارب عاجلا غيراجل يارب ارزقني واخواتي ياعزيز ياقدير يارحيم
الفراشه 2009
الفراشه 2009
للرفع