حلايا غير

حلايا غير @hlaya_ghyr

محررة ذهبية

انا واولادي والتلفزيون في رمضان مالحل

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل رمضان وانتم الى الله اقرب

اخواتي الحبيبات مشكلتي اولادي يعشقون المسلسلات وطاش وبيني وبينك ويحسبون لها الف حساب وهم مراهقين وصغار

والله تعبت منهم والمشكله الان الافطار

نفس الغرفه اللي فيها التلفاز اقول افطر واقوم ودي ارجع انقنق بعد المغرب شويه العام

كنا نفطر في غرفه والتلفاز في غرفه

هالسنع لا مانقدر

واذا ماعاد رجعت بعد الفطور ماييييييييييييياااااااكلللللللوووووووووووون

الشي الثاني اذا حطينا الفطور في غرفه ثانيه مااااعاد يرجعون يروحون لغرفة التلفاز اعطوني حل والله انا متازمه من التلفاز في رمضان

ادعو الله يثبتني ويصرف
قلوب عيالي عن التلفزيون ويكرههم فيه ي رب
7
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـنايا الروح
حـنايا الروح
آمين الله يهديهم وانت حاولي معاهم انصحيهم قصي عليهم قصص يمكن يتاثرون
قلب يناجي الله
اطلعي للسطح عند الدش وفصلي السلك من الدش وقولي لهم الرسيفر خربان وسوي انك زعلانه علشان لايشكون ويطلعون يسونه او قولي انك كنتي بتشغلينه وبق الرسيفر وطلع دخان ولا احد يشغله علشان لاتمسكه الكهرب
اوووووو انك تاخذينه وتقفلين عليه بغرفتك وتقولين لهم ابوكم حلف لو يشتغل الدش برمضان انه يتزوج علي امس صارت بيني انا وياه مشكله عند التلفزيون
خرطي عليهم والله يهديهم
خفيفه دم و كلي هم
ههههههههههههههه و الله افكارك حلوه يا قلب يناجي الله ..

الله يجزاك خير !!

(( سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم ))
جودي=
جودي=
اطلعي للسطح عند الدش وفصلي السلك من الدش وقولي لهم الرسيفر خربان وسوي انك زعلانه علشان لايشكون ويطلعون يسونه او قولي انك كنتي بتشغلينه وبق الرسيفر وطلع دخان ولا احد يشغله علشان لاتمسكه الكهرب اوووووو انك تاخذينه وتقفلين عليه بغرفتك وتقولين لهم ابوكم حلف لو يشتغل الدش برمضان انه يتزوج علي امس صارت بيني انا وياه مشكله عند التلفزيون خرطي عليهم والله يهديهم
اطلعي للسطح عند الدش وفصلي السلك من الدش وقولي لهم الرسيفر خربان وسوي انك زعلانه علشان لايشكون...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد تخرط عليهم وبرمضان مايصير:44:

الله يهديهم اذا انا مبزره مابعد طلعوا من البيضه ماقدرت امنعهم من طيور الجنه كيقف مراهقين بس انتي احلفي ان التلفزيون ماينفتح برمضان او احذفي الام بي سي ام الشر كله او قفلي القنوات الي ماتبينها برقم سري ولا عليك من احد انتي ام وراعيه وكل راع مسؤؤال عن رعيته يعني خلي لك هيبه وكلمه على عيالك ولا خلي ابوهم :arb: بوجه المدفع هو الي يمنعهم:icon28:
ريم **2006
ريم **2006
اخ
نفس معاناتي
الله يهديهم ويكرهم في المسلسلات والتفاهات ويشغلكم بدكرة