ام يوسف ومنصور
ياقلبي تتدلعي عليه خاصه انك بكريه قوليله خلاص ولايهمك الي تبيه لازم اول شئ تعطينه الامان و انك بتسمعين كلامه بعدين بسالفه ثانيه قوليله حبيبي وش رايك انت عليك البنات و انا علي الاولاد او العكس اعطيه اسماء البنات برضو علشان يحس بالامان هو بعد فتره بيحس انو يبي يسمي الولد على اسم ابوه انتي مثللا قوليله مدري ليه احسر فيني ولد وقوليله خاطري باسم مثلا اي شئ غير اسم ابوه هو بيقولك لا قوليله اجل تاخذ الاولاد و لي البنات على شوي شوي مو دفش السالفه ولاتخلص بنفس اليوم لسه وراكي شهور بالدحلسه الرجال يجون ياقلبي
ياقلبي تتدلعي عليه خاصه انك بكريه قوليله خلاص ولايهمك الي تبيه لازم اول شئ تعطينه الامان و...
تفكير صح
الدمعة الحزينة--
انتي اختاري الاسم وعلمي خالتك وخليها تقوله انا نفسي باسم كذا ابيك تسميها وكانك سميت باسمي وتنتهي السالفه من غير مايدري ...
@ام سلطان@
@ام سلطان@
انتي اختاري الاسم وعلمي خالتك وخليها تقوله انا نفسي باسم كذا ابيك تسميها وكانك سميت باسمي وتنتهي السالفه من غير مايدري ...
انتي اختاري الاسم وعلمي خالتك وخليها تقوله انا نفسي باسم كذا ابيك تسميها وكانك سميت باسمي وتنتهي...
نفس الي بقولة احسن كذا للطرفييييييين
**بنت التميمي**
ها لازم تتفقوا وتقنعيه جارتي طلقت بسبب العناد علي اسم بنتها
ها لازم تتفقوا وتقنعيه جارتي طلقت بسبب العناد علي اسم بنتها
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ عشااااااااااان اسم يتطلقوووووووووووو :44:
لاحول ولاقوة الابالله الله لايبلانا
**بنت التميمي**
خلي امة تقنعه وسمي اسم وقولي لخالتك تسمية وتقوله له.. وقولي لخالتك والله ياخاله لو ادري ان الاسم بيخلي بنتي زيك وزي اخلاقك..كان انا اللي بسميها عليك.. بنفسي... دلعي خويلتك شوي عشان تفرح.. وبكذا تكوني كسبتي زوجك.. وسميتي على كيفيك