яέέм

яέέм @iaeem

عضوة فعالة

مـــــــــــــــــــــــــــلل .........

الأسرة والمجتمع

ياللي متزوجات فوق الـ 19 سنة.........

ماحسيتوا بملل وركود وبرود العواطف!

أحس مافيه جديد

يعني الوحده تحب زوجها ويحبها بس خلاص مافيه إثارة وشووق ولهفة

أمس مثل اليوم

يمكن بعد بالنسبة لي إن زوجي حيل صاير مايهتم يعني إهتمامه عمله ومشاكل عمله وأمور الحياة المادية

يعني زي اللي حاط هدف ومايفكر في دلع أو شي أسمه عواطف

جمود فضيع لدرجة أنبسط لما يكون طالع أو مسافر

مع إنه مايقر في البيت

بس صار روتين معروف

يجي من الدوام العصر...

وقته يرتاح يا ينام أو يتسدح ويتبطح..

ممكن يخلص مشاوير واغراض للبيت قبل المغرب
ووقت المغرب يعانق الريموت
وأذان العشاء طرف ثوبه في فمه ونحشة للإستراحة...
إلى 11 أو 12 أو ممكن أقل تقدير 10 ونصف..

وهذا الحال كل يوم ..

مناسبني الوضع بس أخاف من تأثير الملل على الرجال والا أنا وش حلاتي منثبرة

بس الخوفة من الرجال إذا مل!

وش اللي ممكن يبعث الحرارة في حياة المتزوجات؟

ليالي رومانسية!...هذي تعطي جو لحظات وتنتهي ومن بكرة يبدا نفس الروتين..

يعني المرأة بطبيعتها تلبس وتتأنق ولوك جديد..
بس أحس الرجل اللي عاش معها سنوات طويلة مايهتم أو تلفته...

مدري بس أحس لو زوجي يفكر نفس تفكيري إن يطق علي الثانية بالراحة..:icon33:

وش رايكم بنات..هاتوا أفكاركم ...
61
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيوخها
شيوخها
اب
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
اب
اب
ماشاء الله تبارك الله

أختي متزوجة لها حول 20 سنة ماشاء الله

تزوجت وهي بثاني متوسط وللآن ماشاء الله بالثلاثينات

أحيان أحس فيها ملل فظيع بس ماشاء الله ألحين بناتها بطولها

يعني مافيه وقت تقعد تعد النجوم يعني وقتها مشغول على طول

وبالنسبة للملل يا أختي أحمدوا ربكم بنات اليوم صاروا يحسوا بالملل من اول سنة زواج

وكل ماالوحدة ملت وطفشت فكرت بالطلاق ههههههههههه
انسه اناناس
انسه اناناس
مممم بعطيج افكاار بسيطه
خليها من سستم حيااتج وروتنيه احس راح يروح عنج الملل

سوو اشيااء مشتركه

مثلا
١-مره انا وخطيبي قررنا نروح دار العجزه نزور الي هناك ونقعد معاهم
٢- شرينا كتاب خليناه في السياره الكتاب عباره عن ١٠٠٠٠ سؤال وجواب،،،والله طول السياره اذا خلصت السوالف والحكي اطلع الكتاب واسآله اسآله طول الطزيق مع الاختيارات،،،،يصير حماس وتحدي احيانا
٣-اذا يشوف ويتابع المباريات،،،،خليج انتي بعد من هوات المباريات،،،اقتني فانيله وقميص للفزيق الي يحبه،،،وخلي وقت المباراه وقت للعااائله تترقبوونه،،،جهزي النفيش والجيس والفانيلات وخلي الجو مباراه وشاركيه الحماس،،في البدايه مثلي بعدين راح تتعودين،،،
٤-اذا صار الجو حلوو ،،،روحي بكنك في الحديقه وفرشوو لكم ووجيبو معاكم اكل....انا حتى وديت معانا قبعات كاوبوي،،ونااسه

يعني هاي افكار بسيطه مش عارفه
اهم شي النفسيات الحلوووه
الحياه تصير حلوه
Diamond ..
Diamond ..
رفع
مليحه
مليحه
هذي سنة الحياة اش نسوي اغلب البيوت وفي كل المجتمعات هذا حالهم عمل نوم دراسه طبخ تربية عيال سننننننننننننننننننة الحياة لو دخلتي اغلب البيوت بتلاقين نفس السيناريو يطابق او يختلف بشكل او بآخر امسكي تلفون اي صديقه قولي لها اعطيني برناجك اليوم وامس وبكره بتقول لك صحينا من النوم العيال وابوهم داومو ونمت صحيت طبخت العصر ذاكرنا العيال ولا طلعنا مشوار على الليل رجعنا تعشينا قابلنا النت والتلفزيون ونمناااااااااااااا خلاص انتهى اليوم واذا عامله بتقول لك روتين دوام وبيت
بتتخللها اخر الاسبوع عزايم وزواجات وزيارات وخلااااااااااص انتهى الاسبوع وجا اسبوع جديد

الحل اعادة الحيوية لحياتك من خلال التجديد والتجديد والانطلاق والنظر من زاويه ورديه ملياااانه تفاؤل واشراق
الحل اولادك وبناتك اللي في أحلى سنين عمرهم 18 وتحت زهرة العمر شوفي حياتك وشبابك وانطلاقك فيهم لاتحصرين وجودك وسعادتك وتجديدك في زوج لاهي ومتطرف عايشها بالطول والعرض وانتي ذابحك الملل والروتين ومن ناحية الملل لاتحاتين هاتي لي رجال عمره ماقال مليت ذحين العرسان تقولين كيفكم قالو ملل ننام ونتمشى طيب اش تبغون ؟؟؟؟؟؟؟

عارفه ايش يعني النص الثاني من حياتك لما يكون ساهي ولاهي لكن اعتبريه مساااافر وبيرجع بدون تحديد للموعد

فليها انتي العيال وابوهم يوم في نهاية الاسبوع وجمعة حبايب استراحة ولا حديقه ولا شاليه وشوي وكوره وهنا هناك الا وانبسطتو وحسيتو تجديد والله لاضاقت علي على مكه وهذا الاسبوع المدينه خرجت غيرت هجيت من الجدران رجعت مستانسه الحمد لله
صديقتي كذا زوجها مسافر ووين تلاقينها لها 19 سنه متزوجه وولدها 18 والثاني 17 والباقي تدرج في العمر الين 6 سنين
وتعالي شوفي انواع الانطلاق والفله ا سواق مراكز زيارات حتى لو مافي شي بس جلسه على شاهي وفشار تقول مع اولادي سندي بالدنيا كلها .... وغير ها وغيرها لو احكي لك عن نماذج كثير قدامي نفس الحال بس معطينها اشكل عيييش يومك الين متى الواحد يدفن نفسه ويقوال ااااااااه والفين اه على ايش ياامي دنيا وسخه والله ماأعني نفسي فيها ولا انكد على عمري كفايه على الواحد ضياع سنين وسنين في البكا والمرض والاكتئاب وعلى ايش ؟؟؟؟
غلاااااي طلبتك طلب قولي تم . لاتوصلين لهالمرحله لاتجي فتره تسوين زيي عشت الكآبه وعيشت اللي حولي الين صرت للحزن عنوان طبعا خارج ارادتي بس الاصرار ودحرة ابليس خلتني اللي قدامك والحمد لله اولا واخيرا
الله معاك