عاشقة النوتيلا
يعني دانات هي اخت زوجك الله يهدي زوجك ويرده لكم
يعني دانات هي اخت زوجك الله يهدي زوجك ويرده لكم
لا مو أخت زوجي ولاأعرفها قصتها قريبه من قصه زوجي أخوها يحب يمنيه وطلق زوجته بسببها وانا زوجي يحب اليمنيه وكرهني وقد قال أتمنى لك الحياه مع غيري
عاشقة النوتيلا
طيب عندي لك فكره انتي خوذي رقم اليمنيه ودقي عليها والله صادقه لاتشمتين فيني واطلبيها وقولي تكفين يابنت الحلال ادري انك بنت ناس وطيبه خخخ وانفخي راسها وقولي خلي زوجي واذا فيه سحر فكيه واقعدي واستعطفيها قولي انا مالي احد بهالنيا غير زووجي وتشردت واهلي مايبوني تكفين دوري ل احد ثاني غيره تراه ماينفع ولاتعصبين عليها اظبطي اعصابك وحاولي انك تدعين لها يمكن تحن عليك وتفك سحره اذا كان مسحور لانها هي بس تبي الفايده والفلوس تلقينها عندها اكثر من واحد
طيب عندي لك فكره انتي خوذي رقم اليمنيه ودقي عليها والله صادقه لاتشمتين فيني واطلبيها وقولي تكفين...
ياأختي قد أخذت رقمها وكلمتها بس تقفل بوجهي وتكتبلي رسايل تقهر تقهر وكأنها واثقه من زوجي أنه بيسوي لها كل شي كأنه خاتم بإصبعها وتقول أنه زوجي يحبها ويموت فيها ويعطيها اللي تبغاه حسبي الله عليها ونعم الوكيل ربي ان شاء الله يوريها بصحتها عاجلا غير آجلا
دلوعة علولي
دلوعة علولي
الله يكون في عونك
ياكبري بعيني
ياكبري بعيني
حسبي الله عليها
الله يرد لك زوجك ويشفيه ويهديه وينتقم منها ويشغلها في نفسها ياااارب
عاشقة النوتيلا
حسبي الله على من دمر بيتي وحياتي وصحتي حسبي الله ونعم الوكيل يارب أجعل نصري قريب على الظالم اللي مايخافك
يارب اذا كان زوجي مسحوووور اشفيه وفك السحر عنه يارب عاجلا غير آجل