اللي تبي الجر تدخل وتساعدني بدل الفراغ اللي انا فيه... برنامج الفلاش والفوتوشوب ..

دروس التصاميم

السلام عليكم

بدخل على طول بالموضوع انا حاليا اعيش بفراغ واحب البرامج وبملي وقت فراغي بهالامور

فايليت اي احد يوقف معي وقفت اخت وتعلمني اولا الفلاش وبعدين الفوتوشوب ولا احد يقول روحي فيه دورات انا مالحق الا على اخرها او بنصها فماستفيد شئ غير المقاطعات من البنات

وانا وحده دقيقه وادخل جو بالشرح واتشتت مع الاسئله

واللي بتساعدني لها دعوه من صميم القلب ان شاء الله

واللي تدخل وماعندها خلفيه يكفيني الرفع ومشكووووووورات مقدما
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل قادم
أمل قادم
بالتوفيق اختي

وان شاء الله يساعدونك البنات
بنت سعودية1
بنت سعودية1
هلا اختي................صراااااااااااااحه انصحك تعلم الفوتو قبل الفلاش هذا اول شي .............ثاني ادخلي موقع قلعة الفوتو رووووووووووووعه انا تعلمت عندهم شرحهم مبسط وحلو..........وافضل شي تعلمي دروس الدمج مبدئيا.............ماانصحك تدخلين معاهد ومراكز تعلمي طقطقي على جهازك وتعلمي احس المراكز بس يبون يجمعون فلووووووووووس..............بحاول انزل لك الرابط حق الموقع..............موفقه
بنت الاشرااف220
هلا اختي................صراااااااااااااحه انصحك تعلم الفوتو قبل الفلاش هذا اول شي .............ثاني ادخلي موقع قلعة الفوتو رووووووووووووعه انا تعلمت عندهم شرحهم مبسط وحلو..........وافضل شي تعلمي دروس الدمج مبدئيا.............ماانصحك تدخلين معاهد ومراكز تعلمي طقطقي على جهازك وتعلمي احس المراكز بس يبون يجمعون فلووووووووووس..............بحاول انزل لك الرابط حق الموقع..............موفقه
هلا اختي................صراااااااااااااحه انصحك تعلم الفوتو قبل الفلاش هذا اول شي...
مشكووووووووووره عالمرور

مشكوووووووره عالنصيحه
انتظر الروابط
** نبع المحبه **
وعليكم آلسلآم ورحمة الله

هلآ أختي

أنآ مسجله بدورة فلآش

إذآ حآبه تشآركينآ حيآآك

هذآ آلرآبط

"بدأت دورة السويتش ماكس"

وتونآ بدينآ بآلدرس آلثآلث

يمديك يآلغلإ .,
بنت سعودية1
بنت سعودية1
نسيت اقولك شي اي درس تشوفينه عن الفوتو في عالم حواء طبقيه ترى تتعلمين اشياء.............وماقصرواااااا البنات في عالم حواء دروسهم حلوه
http://www.gl3a.com/vb/index.php