سؤال الى اهل السعودية خصوصا الخــبــــر والهـفـــــــوف...ساعدوني بليز

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

شلونكم بنات...
بصراحة هلي هالصيف بعد 3 ايام ناويين نروح السعودية نتسوق وخاصة فساتين سهرة ومناسبات...

هذي اول مرة بس الناس قالولنا انه الفساتين في السعودية احلى وارخص من قطر وماشالله شفنا فساتين راقية وحلوة على 500 و600:42:

واحنا عندنا مناسبات كثيييييييرة هالسنة يعني نكبة فساتين:09:

المهم عندي مجموعة اسئلة اتمنى تجاوبوني عليها:

1- وين السوق احلى الخبر ولا الهفوف؟؟ هل فيه فرق؟

2- هل الاسعار في الخبر والهفوف نفس الشي ولا شلون؟؟

3- ايش هي المحلات اللي تبيع فساتين حلوة ومب غالية في (الخبر- الهفوف)؟؟ يعني ايش اسم المحل ووين موجود؟؟

4-بالنسبة للملابس بعد؟؟

5- طيب ايش اسماء الاسواق اللي حسب علمكم اهل الخليج يتسوقون منها لانه ترى ارخص من قطر الاسعار عندنا نااااار؟؟

6- فيه محلات معينة مميزة واسعارها حلوة تنصحوني ازورها (مو شرط ملابس اي شي)؟؟

وشكراااااااا جزيلا:26::26:
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& فيافي &
& فيافي &
لا حبيبتي مابي محلا المجمعات مثل مانجو وزارا وجذي
هذيله كلهم موجودين عندنا

ابي المحلات اللي تبيع فساتين سهرات وملابس حلوة بس غير المحلات المعروفة حقت المولات في كل مكان

مشكورة عالرد
روح اليتامى
روح اليتامى
ياليت افيدك

1- وين السوق احلى الخبر ولا الهفوف؟؟ هل فيه فرق؟
لا طبعا الخبر احلى واكبر ورخص والدمام كمان
2- هل الاسعار في الخبر والهفوف نفس الشي ولا شلون؟؟

الهفوف اسواقها محدوده فا اكيد تجي اغلى لو بالشي البسيط
3- ايش هي المحلات اللي تبيع فساتين حلوة ومب غالية في (الخبر- الهفوف)؟؟ يعني ايش اسم المحل ووين موجود؟؟
عندك مجمع الجمعه ستي سنتر هذا انا دايم اخذ فساتين منه اسعاره متراوحه
واذا تبين اسعار حلو والله مره شايفه فستان في الراشد ب3000وشوي ولقيت نفسه بسوق الثقبه بـ800
عندك سوق الثقبه هو سوق شارع يعني قديم كانه شعبي بس فيه اشيا حلوه فيه محل اسمه هديل فساتينه حلوه ورخيصه
وعندك في الدمام سوق الحب وسوق الحياه بلازا كمان رخيصه فساتينهم الهرم بلازا قالو فيه فساتين ومدحوها واسعارهم حلوه وهو بالدمام
4-بالنسبة للملابس بعد؟؟
الملابس تلقينا بنفس الاماكن اللي ذكرت لك وعندك مركز طابا هذا دايم عليه زحمه واكثرهم اهل البحرين
وعندك كنان السويكت
5- طيب ايش اسماء الاسواق اللي حسب علمكم اهل الخليج يتسوقون منها لانه ترى ارخص من قطر الاسعار عندنا نااااار؟؟
زي ماذكرت لك ياقلبو اكثر محل احسه طابا ايه وتذكرت مجمع الخبر بلازا تلاقينه بنفس شارع السويكت
6- فيه محلات معينة مميزة واسعارها حلوة تنصحوني ازورها (مو شرط ملابس اي شي)؟؟
والله شوفي الخبر كلها على بعضها تجنن وكل شي فيها حلو
انتي روحي الاماكن اللي قتلك وان شالله تدعين لي

تكفين لاتنسيني من دعواتك بأمس الحاجه لها
& فيافي &
& فيافي &
مشكورة حيااااااااي ماقصرتي والله تسلمين والله يوفقج ويعينج ويزيل همج دنيا واخرة ياااااااارب
بنت دلوعة 2
بنت دلوعة 2
شوفي ياقلبي بما ان الاخت اللي قبلي تكلمت عن الخبر انا راح اتكلم لك عن الهفوف شوفي عندك في الهفوف شارع يسمونه شارع الماجد وشارع الباحوث كلهم اسواق حلوة وفيهم محلات كثيرة بعضهم على الشارع وبعضهم صايرين داخل زي الداعوس اذا فهمتي قصدي مو حافظة جميع اسماء الحلات بس بحاول اتذكر محلات فساتين السهرة عندك المهيوب ولمسات عروس وعذبة والمساء كانه اسمه كذا ماادري المحلات كثير وانا بصراحة من زمان مارحت اغلب شيء اروح العثيم مول اي صح ترى العثيم مول فيه محلات سهرة كثيرة غير محلات الماركات المصمم العصري وكثير محلات في الدور الثاني اغلبيهم وعندك البستان مول في شارع الثريات فيه محلات سهرة كثيرة لوتس واوبرا ومحل اسمه حلوة توني شايفة فيه من شهر فستانين خياااااااااااال ان شاء الله اكون افدتك واي استفسار انا حاضرة
& فيافي &
& فيافي &
بنت دلوعة حبيبتي اول شي مشكووورة جدا
ثاني سؤال شلون اسعار الفساتين من الى؟؟