عااااااجــــــل يارب انك تسعد اللي ترد علي وتحقق مرادها

الاستفسارات الجماليه

بنات انا زواجي بعد شهر :time:وماعندي احد اعرفه فالرياض وانا من الشمال :icon33:ياليت اذا تعرفون تفيدوني
بالنسبه لدار النور من جربته للعرايس وشافت بنفسها وكم اسعارهم
ومشغل ساره اللي بالخالدية وكم اسعارهم
الله يسعد اللي ترد علي:44:
نفسيتي حيل تعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــت:angry:
17
986

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء خيالية
حواء خيالية
معقوووولة مافي احد
*توحة*
*توحة*
ياقلبي المشاغل اللي ذكرتيها مااعرفها ابد لكن انصحك بشيفون في شرق الرياض ورقمهم خوذيه من الاستعلامات لما تدخلينه بترتاحين ع طوول مرررررررررررره ممتازين بس غالين شوي روحي لهم ولاتقولين انك عروس والله يتمم لك على خير
ماكنتوش2009
ماكنتوش2009
رفع
مصدر الجود
مصدر الجود
رفع لعيونك

الله يتمم فرحك على خير وتتهنين

:)
بينا كولادا
بينا كولادا
اهلين اولا الف مبروووووووووك الله يتمم عليك يارب
ثانيا روحي لدار نور احسن انه فيه حجز ووسط الرياض بالملز انا شايفته على وحده بزواجها كان روعه واسعارهم بصراحه ماادري بكم للعرايس لاني ماسالتها بس للعادي وبرضه مرررررره روعه المكياج ب500 بس افضل شي ماتقولينلهم عروس علشان مايخلونك كيلو مكياج قوليلهم مناسبة ملكه احسن علشان يجتهدون فيك بس مايلطحونك بزياده وبالنسيه لمسغل ساره بعد جد جد روووووووووعه بس مشكلته البعد باخر الرياض ولا فيه حجز يعني روحيلهم الصباح تطلعين منهم المغرب وانتي روحيلهم كلهم قبل وشوفي اللي يعجبك بس يكون ايام اربعء وخميس علشان تكون فيه زواجات وعندهم ناس يسوونمكياج وشوفي بعينك افضل لانه الناس اذواق وانا عن نفسي مااحب الكياج الثقيل والمبالف فيه ( ادري هذرت وااااااااااجد بس اهم شي افيدك)واخيرا دعواتك لي انه الله يسخرلي زوجي ويحنن قلبه علي ويحببه فيني ويخليلي عيالي