مذهله ولكن

مذهله ولكن @mthhlh_olkn

محررة برونزية

ساعدووووووني؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي بنات حواء انا الحمدلله كاكنت اعرف شي اسمه التهابات ماشاء الله لكن الحين بعد كل ولاده تجيني بشكل فضيع وتعودت عليها بعد الولادات لكن الحين صارت تجي من غير ولاده والحين معايه ابغى خبرتكم وايش تسو اذا جتكم طبعا ابغى شي غير المره لانها ماتناسبني غسول او اي شي المهم ارتاح المستشفى رحته كتير تخف وترجع يالله فزعتكم اول مره ادخل القسم هذا يعني ضيفه عندكم :26:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مذهله ولكن
مذهله ولكن
ايش فيكم 20ولا رد عالاقل ارفعو الموضوع عسى تشوفه وحده وتفيدني الله يجزاكم كل خير
مذهله ولكن
مذهله ولكن
رفع
دلوعتي؛؛؛بنوتتي
رفع
ام اسيل 2011
ام اسيل 2011
مرحبا اختي ... انا الي اعرفه ياختي انه الالتهبات انواع ولازم تروحين عند الدكتوره... بس عن نفسي يجيني التهابات مع حكه قويه وافرزات كثير لما كنت بنت يعني قبل الزواج فكنت استحي اروح للدكتوره فكنت استخدم ماء دافي مع ملعقه خل ابيض اتنقع فيه وعلى طول تروح الالتهبات .. اسويه في اليوم مرتين اكثر شي وناسبتني كلها كم يوم وتختفي و أوقفها لانه سمعت كثرتها مش زينه وااذا عاودتني الالتهاب ارجعله
حتى بعد ماتزوجت اذا جات اسويها بس الان وانا حامل صرت اخاف اتنقع فيهاا بس احط خل مع ماء في قطنه وامسح بها واستنا دقيقتين واشطفها .. بس للمعلومه انها اول الابدايه اذا كانت الالتهبات عندك قويه تلسع شويه:scream: ..فأنا صرت اعرفها لما تجي على طول احاربهااا:024: عشان ماطول عندي
واسفه اذا طولت عليكي ماعرف اكتب مختصر مفيد:crap:
أم سلطان 55
أم سلطان 55
لازم تروحين لدكتورتك تعملك مسحة ويحللونها ويشوفون المضاد المناسب هذا أفضل حل

والله يشفيك