انصحوني وغيرتي الجنونيه

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات

انا لاحظت كثرة المشاكل بين الزوجين الغيره الجنونيه وانا اعترف اني كم مره اتمشكل بسبة الغيره تكفون يابنات انصحوني
انا تطلقت بسبتها احبه ابن اللي منيب قايله والله عاد مهوب لهاذا كله اني ازين واصغر منه بس السخره من الله

احس من غيرتنا على بعض بنخسر بعض

يعني نا مشكلتي اهلي عندهم سواق وومافيه امل يخليني اروح معهم لمجمعات والا شئ نهائي
وهو مايحب الاسواق وان بغى يكحال عيونه قال يلا المهم انا هنا انهار مابيه يروح معي اغار عليه من هالبني اللي الله يكفينا شرهم متبرجات وصدور والخ
واشكك فيه دايم ياربي تكفون انصحوني ترى معد بقي لي الا طلقه متدلدله
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رقي إمرأة
رقي إمرأة
مشكلتك اكبر من لغيرة مشكلتك ما واثقة بنفسك ايش يعني ماتبغيه يروح معك اسواق بسبب متبرجاات الله يهديك قوي شخصيتك وارفعي راسك واطلعي معه انتي زوجته حلاله بتتبرجي لو بلبيت وما عليك لا منهن ولا شي الغيرة مطلوبة بس بحدود مولدرجة تنكد علينا ومانقدر نمارس حياتنا لعادية بسببها استعيدي من ابليس وقوي نفسك ولاهمك حدا الامهم زوجك انبسطي معه وابسيطيه الله يخليكم لبعض
احساس مقهوره
احساس مقهوره
مشكلتك اكبر من لغيرة مشكلتك ما واثقة بنفسك ايش يعني ماتبغيه يروح معك اسواق بسبب متبرجاات الله يهديك قوي شخصيتك وارفعي راسك واطلعي معه انتي زوجته حلاله بتتبرجي لو بلبيت وما عليك لا منهن ولا شي الغيرة مطلوبة بس بحدود مولدرجة تنكد علينا ومانقدر نمارس حياتنا لعادية بسببها استعيدي من ابليس وقوي نفسك ولاهمك حدا الامهم زوجك انبسطي معه وابسيطيه الله يخليكم لبعض
مشكلتك اكبر من لغيرة مشكلتك ما واثقة بنفسك ايش يعني ماتبغيه يروح معك اسواق بسبب متبرجاات الله...
قلبي والله واثقه من نفسي بس الرجال اللي يتكلم مع زوجته هذا اللي تعافه الحرمه تخيلي يقول مابي ام الجيران تروح معك للسوق هي فتنه انتي روحي بلحالك
مالت عليه عشان ام الجيران يابسه وانا مليانه شوي هو اللي يبهذلني كرهني في نفسي
عائشه بلبل
عائشه بلبل
ههههههه اعجبتني متدلدله

مدري عن وضعك بطلاقاتك
لكن الطلاق بطهر مجامعك فيه شرعاً لا يقع

وانتِ لاتروحين معه للمجمعات المعروفه بالبنات الكاشخات الكاشفات
فيه بعض المولات قليل تلقين فيها بنات متبرجات

واذا انت متزوجه قريب تحملي لان مصير هالغيره بتنمحي
غيرك سبقك

يالله عسى ربي يبرررررددددها
احساس مقهوره
احساس مقهوره
ههههههه اعجبتني متدلدله مدري عن وضعك بطلاقاتك لكن الطلاق بطهر مجامعك فيه شرعاً لا يقع وانتِ لاتروحين معه للمجمعات المعروفه بالبنات الكاشخات الكاشفات فيه بعض المولات قليل تلقين فيها بنات متبرجات واذا انت متزوجه قريب تحملي لان مصير هالغيره بتنمحي غيرك سبقك يالله عسى ربي يبرررررددددها
ههههههه اعجبتني متدلدله مدري عن وضعك بطلاقاتك لكن الطلاق بطهر مجامعك فيه شرعاً لا يقع وانتِ...
هههههههههههههههههههه ايوالله احس انها على جريف متدلدله
والله اني اروح لمولات مخيسه بس اعنبو بليس هالبني في كل بقعه من الارض كاشخات
لي 3 سنوات متزوجه ياربي انك تمحي هالغيره من عندي
الف شكر يالغاليه
احساس مقهوره
احساس مقهوره
يابنات ادعو ربي تروح مني هالغيره تراني زعلانه عند اهلي