همسة
همسة
السلام عليكم

ماأزيد على كلام أم فرح

كفت ووفت

الله يسلمها
jodi
jodi
الصاله تهبل بس المشكله لونها يتوصخ بسرررررعه
اما المجلس بصررررراحه الكنبه مش حلوه أبدا انا من رأيي تنجديها بلون قريب من الموكيت
والله يوفقك عقبال الفلــــــــــــــه
bint_alnOoOr
bint_alnOoOr
ماشاء الله بيتك كتيييييييير ناعم
و زووووووووء كتييييييييير
ولو في شجر اخضر رح يعطي بهجة اكتر في البيت
ما لقيت اسم
ما لقيت اسم
هلا اختي
بالنسبه للصاله الكورنر حلو ون رايي انك ترمي عليه خداديات الوان صارخه ثلاث الوان فوش اخضر فاقع واورنج أو اصفروالزوليه اللي بالنص تغيريها بزوليه ملونه الوان صارخه انا شايفتها عند ايكي تجي صغيره وانتي ترتبين كذا وحده جنب بعض وارمي على الكنبه اولبف شال فيه عند محل kas الضاهر اسمه كذا اللي بالفيصليه الدور الثالث عند باب هارفي نكلز نفس الألوان اللي قلتلك وحطي بالنص طاوله تكون مدرن الوانها فاتحه لا تاخذي خشب خوذي شي داخل فيه زجاج وستيل وغيري الستاره لطويله امريكيه نفس الألوان
بالنسبه للمجلس الصراحه قماشه مو حلو غيري التنجيد واللوحه اللي انتي حاطتها ماتناسب لأن المجلس مودرن واللوحه كلاسيك
أم عمر1426
أم عمر1426
شقة جميلة ولا تحتاج إلا فقط لبعض الإضافات والإكسسوارات المنزلية وتصبح رائعة

بالنسبة للفتحة التي عند المدخل انا عندي نفس الشيء وقمت بعمل ستارة من جنب واحد مثل الصورة التي ارفقتها أم فرح

برأي مادام انك تريدين حركة اعملي ستارة على جنب بس اعملي بدل الحديد العادي غضن شجرة وبخيه ورنيش وركبيه كأنه هو الحديد وبعدين اجعلى الستارة بربطات تربط على الغصن وهذه الحركة شفتها في بيت واحدة بالمرة حلوة طلعت

والصالة مثل ماقالوا لك البنات خداديات ملونة - سجاد بلون غامق- شجر اخضر - خلف الكنبة لوحة وعلى الجنبين شمعدانات حائطية وتطلع فانتستك