ضروري عن جداره

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله يابنات ساعدوني والله اني اصيح وابكي انا واجهتني مشكله فى جداره انا قدمت فى التقديم الاول 29\2 ولما فتحت التقديم مره ثانيه فى 12\3 لقيت طلبي غير مكتمل لاني نسيت احط صح عند خانة التعهد مانتبهت لها الحين يعتبر ان طلبي مانرسل فى التقديم االاول صح ولا لاء مع اني شفت ملخص الطلب وكل شي كامل والشي الثاني انا عدلت التقديم واكتمل الطلب هل التقديم هذا للخريجيين الجدد ولا للكل الي فاتهم التقديم وهل التقديم الاول خلاص راح للديوان لان سمعت بنات يقولو التقديم الاول هم الي يشملهم التوظيف يعني انا الحين خلاص راحت علي ولا لاء وهذا التقديم الي فتح جديد مراح يشملهم الوظايف الي اعلنو عنها انا والله ماجاني النوم وحالتي حاله بالله طمنوني والله اني محتاجه للوظيفه وانا متخرجه من 7 سنوات انا اكتب وانا اصيح حسبي الله ونعم الوكيل بالله جاوبوني ريحوني التقديم الاول راح للخدمه المدنيه وهذا التقديم لمين فهموني البنات خوفوني انا كل املي بالوظيفه يارب جعل من ترد علي تجعل لها من امرها فرجا ومخرجا وتفرج كربتها وتحقق امنيتها وتريح بالها :(
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$الزمردة$
$الزمردة$
اللهم امين وياك اختي بس للاسف تمنيت مساعدتك ماعندي خبر عن هدا الموضوع
افراح وسعاده
افراح وسعاده
الله يجزاك خير ياخت زمرده ويفتحها بوجهك دنيا واخره والله انا الحين اشوف البنات يتكلمو عن جداره فى الموقع ويقولو التقديم الاول هو الي يعتمد وانهم مشمولين بالاوامر الملكيه وانا حالتي حاله مقهوره على نفسي والله اني اكتب ودموعي على خدي يارب تفرجها علي وعلى بنات المسلمين
أجمل عنا
أجمل عنا
أيش رأيك عزيزتي أفضل تتصلي على الخدمة وتخبريهم باللي حصل معك وتستفسري ...
والله يكتب لك الخير و تتوظفي رسمي عاجلاً غير آجل ...
/
بالتوفيق للجميع ...
افراح وسعاده
افراح وسعاده
بالله الي عندها جواب لاسئلتي تريحني الله يريحها طيب التقديم الاول طلع عندي ملخص الطلب يعني انرسل الطلب ولا لاء انا بس ماحطيت صح عند التعهد ولما فتحت التقديم لقيت غير مكتمل الطلب هل انا من ضمن الي قدمو اول مره بالله انا فى هم ردو علي
حنان امي الحبيبة
رفع