نوير الزهراني
نوير الزهراني
يالبى عمرررررك كلام في الصميم
وسبحان الله تلاقي الرجال اللي يتشرط ،شكله يجيب العله وفوووق هذا ماخذ مقلب بنفسه ان مافي احد زيه ،،
انا عن نفسي اسوي الشي اللي ابيه ولو قال لي غيري في نفسك باقوله غير نفسك بالاول اذا انا فيني عيب انت عيوب الدنيا كلها فيك
ياكرررررهي للرجال كلهم حتى الطيبين
بلا اسم بلا عنوان
ابغى انحف واشيل الكرش واتعلم الرومانسية عشانها
متى سنرى مثل هذه العناوين :D
بريق شمس
بريق شمس
الله يجزاك خير
sarooshty
sarooshty
لا ياقلبي كلامي العلمي اللي قلت لك نفس اللي اقصده وممكن تدخلين منتدى ناعمه الهاشمي ودوراتها وتقرين نفس الشي وبعدين ما ادري ليش بعض الحريم معتبرين الزوج خصم وند والحياة معه عناد الوسطيه حلوه مو عيب المرأه تلبي طلبات زوجها ( في حدود المباح ) اذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام وصف المرأه الصالحه بأنها اذا نظر اليها سرته وزي ما ذكرت ( بما يرضي الله ) مو معناته ادخل عمليات تجميل وادخل بالحرام علشان زوجي لا طبعاً بس فيه شي اسمه وسطيه لا اكون جافه وعايشه لنفسي وبس ومافيه اي اعتبار للطرف الآخر ولا اكون امعه اذا قال روحي يمين اروح يمين روحي يسار اروح يسار بس فيه حريم الله خلقها ماخذه الشغله عناد وفاهمه الحريه وقوة الشخصيه غلط لاتكن قاسياً فتكسر ولا ليناً فتعصر انت كلامك ان المرأة تلغي رأي زوجها تماماً فيها حتى معليش اسلوبك احسه هجومي شوي الوسطيه الوسطيه الوسطيه هذا رأيي اتمنى تتقبلينه واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
لا ياقلبي كلامي العلمي اللي قلت لك نفس اللي اقصده وممكن تدخلين منتدى ناعمه الهاشمي ودوراتها...
اسلوبي هجومي؟؟ يمكن بس فعلا. ما قصدت اعتذر احنا هنا بس ندردش
والمقولة فاهمتها غلط صدقيني معناها المراية مهما كانت جميلة ومهتمة اذا مالقت اهتمام رح يروح جمالها
انا ماقلت عاملوا الرجا. كانه خصم بس انتي تقولي وتعامله كانه ند؟؟ ليش برايك الزوجة. اقل؟؟
انا قلت لا. تعامله كسيد وانا مو لاغيةراي الزوج لو شفتي انا في الموضوع وسطية لابعد حد ماقلت لا تحطي ميك اب ولا قلت لا تلسبين وتهتمين بالعكس هذا شي ؤجرين عليه وينعكس بصورة حلوة ع حياتك انا قلت الاشياء الاوفر بمعنى ثاني لا تهبلين بنفسك عشانه

طبعا رايك ع العين والراس واحترمه بس زي ماقلت دردشة و تسلية
كاسندرا الخليجية
لازم من الطريفن