جوري مطر

جوري مطر @gory_mtr

عضوة نشيطة

صحاني من النوم

المنزل والديكور

صباح الخير يا بنات عندي فاره لحقو علي ما دريت الا تمشي علي وانا نايمه بنت ال.....
المهم صحيت قلبت الغرفه عليها ولا لقيتها وبعد ما طار النوم ذكرت انها تكره الفلفل قمت رشيت كل ارضية المطبخ وراء الاجهزه فلفل وعند الابواب واطراف السيب المهم ونا جالسه بالصاله لاهي ماره في السيب يالله تمشي ويش كبرها شكلها حامل تكفون يا بنات شلون اتخلص منها ابي شي يذبحها موب مصيده المصيده بتكون عايشه موب حل ابي شي مجرب يقتلها ويبعد الفيران عن البيت
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيب كيف
طيب كيف
فيه حبوب لونها احمر سم للفيران عند مراكز التنظيف
بس اهم شي اللبسي قلفز على يدك لانها تشم ريحه الإنسان وتعرف انه خطر ولاتاكل منه رشيه وراء الدولاب واي مكان مظلم بس انتبهي على الاطفال
ناراح تشوفين ولا فار في بيتك انا جربته
جوري مطر
جوري مطر
جزاك الله خير يعني يموتها ولا يطردها من البيت
montreal-canada
montreal-canada
حطي كتير من الغراء الخاااص بالفيران
على قطعة كرتون كبيرة
و حطي قطعة تونة
تاني يوم حتلاقيها انصادت بإذن الله
هلا 2013
هلا 2013
اذا كانت كبيره فهي خبيثه ماراح يمسكها الغرا

سم الفيران اللي قالت عنه الاخت اللي فوق ممتاز وهو يجيك حبوب حمرا

يخليها تطلع برى البيت وتموت برى

اذا حطيتي غرا فالافضل تطفين الانوار كلها في المكان اللي فيه الغرا لان الفار مايشوف كويس بالظلام

الحقي عليها قبل تولد والله يبعدها عنا وعنك
لاجلهم٥
لاجلهم٥
والله شوفي كان عندي فار هبل فيني وانا اصلا عندي فوبيا من الزواحف المهم رحت جبت له الحبوب الحمراء اللي قالوا عنها الاخوات واجي اليوم الثاني الا وهوناط من قدامي واعيد مره ثانيه ولا فاد واصلا مقدر احطه الا من بعد ماننام والفجر اكنسه عشان اطفالي والله وخطرت لي فكره جهنميه انه قاعد ياكل بس باقي ماشرب مويه وش سويت قمت جبت علبه بلاستيك وحطيت الثلث مويه والباقي كلوركس واحطه بالارض واسكر وانا م واجي الفجر اسوي الفطور ولاول مره ماطلع في وجهي واليوم الثاني فكرته طلع والله ماعد ذكرني فيه الاريحته قد مات وشبع موت جوى الفرن الباب الاسفل وبس قلت قصة حياتي بس من كرهي والله للفيران ان شاء الله تستفيدي