ذكـرى!
ذكـرى!
تسلمون الله يسعدكم على الردود!
لا مو متعلقه فيها انا(: بس ابغاها تعتذر
على كلامها اللي اوجعتني فيه ("
بيلسان فوشي
بيلسان فوشي
ماتستاهل الصداقهه ومو كفووو
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
تسلمون الله يسعدكم على الردود! لا مو متعلقه فيها انا(: بس ابغاها تعتذر على كلامها اللي اوجعتني فيه ("
تسلمون الله يسعدكم على الردود! لا مو متعلقه فيها انا(: بس ابغاها تعتذر على كلامها اللي اوجعتني...
حبيبتي لو انتي تهمينها كان ما قطعت علاقتها فيك قطعت العلاقه معك وتبينها تعتذر ما تجي
مناريتا
مناريتا
بصراحة انتي اللي جبتية لنفسك معليش وانتي اللي جيتي الين حد عندها عشان تعطيكي المطراق بأقوى ما عندها هي سحبت وراحت وانتي اللي جيتيها واتصلتي عليها مدام انها سفهتك وما علمتك وباعتك بسهوله كان سفهتيها انتي كمان وطنشتيها ولا هتميتي فيها بطقاق تتزوج ماتتزوج مع نفسها كان خليتي لنفسك كرامه وعزة نفس ومادقيتي عليها لانو لو هي شاريتك كان عزمتك بس دام ماعزمتك خلاص لاتروحين لها وتطيحين نفسك عندها المهم اتركيها وطز فيها عساها لاجات واعتذرت و اقطعيهاوان شفتيها صدفه عن طريق بنت عمك ولا اي شي خليكي رسميه ماكنك تعرفيها اللي زي كذا مايستاهل الواحد يهتم فيه
دلووووعه و ذووووق
تسلمون الله يسعدكم على الردود! لا مو متعلقه فيها انا(: بس ابغاها تعتذر على كلامها اللي اوجعتني فيه ("
تسلمون الله يسعدكم على الردود! لا مو متعلقه فيها انا(: بس ابغاها تعتذر على كلامها اللي اوجعتني...
لا تعتذر ولاشي احذفيها من حياتك نهائيا هذا انتي قلتي هي صديقتك مو اختك ولا امك ولا زوجك علشان نأيدك تدارينها واللي جابها يجيب ملييييوووووون غيرها،،، لعلمك اغلب الصداقات نهايتها كذا فلا ترتبطي بوحده طول عمرك طالما ماوفت معاك احذذذفيها من حياتك ... انا انحطيت بموقف اقوى منك قبل اربع سنوات سويت قروب واتس لاعز صاحباتي مع بنات عمي واكتشفت ان صاحبتي اللي مررره تكلم بنت عمي خاااص وطبعا شي عااادي من حقهم بس انها صارت تسألها عن اشياء تخصني مثلا متى زواج اخوي وبحضر علشان اشوووفك انتي وكلااام كثير وانا عطيت المووضوع طناااش الين قرب زواج اخوي وبنت عمي عزمت صاحبتي ذي وصاحبتي قالت لها اني ماعزمتها وصعبه تجي وجااات بنت عمي وقالت لي اعزميها وع طول ارسلت لها الله يحييك لزواج اخوي فلانه تقول اعزميها علشان تعرف اني ماعزمتها حب فيها وحظرتها ومسحت رقمها وإلى يوومك ماادري عنها الصاحبات المنافقات مايلزموني..