smaah

smaah @smaah

عضوة جديدة

تبين شعر..( كامل والكامل الله)...ادخلي وادعيلي...ولأمي..

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :icon35: .........

عندي لكم خلطة زيوت اللي بتجربها رح تدعيلي .... انتي بس استمري عليها شهر ورح تشوفين النتائج....واذا استمريتي اكثر .... رح تقومين في الليل وتدعين لي :icon36: ...
وتقولين يارب تنحفها :10_8_11: وترجعها زي ماكانت <<<<< فضحت عمري :icon33:
يالله مو مشكلة...يمدحون الروح الرياضية :7_5_127: ...

بس والله يابنات قبل ما اقولكم اياها انا مجربتها بنفسي اول كان شعري عادي وبعد ماسويتها صار زي الحرير وصار طويييييييل.. لا وبسرعة يطول ..وكثره حدث ولا حرج..وللامانة انا مسويتها قبل اربع سنين والحين برجع اسويها لاني لعبت في شعري بالاستشوارات والتجعيد والتلفيف..........والخ.

نجي للمهم ...الحين رح اقولكم المقادير وبعدها طريقة الاستعمال :
المقادير:
زيت السمسم - زيت دابراملا الاخضر - زيت النارجيل - زيت الثوم - زيت النخاع التونسي <<<هذا لحاله يمغط ابو شعرك فمابالك اذا كان مع الاشياء الباقية.
طبعا تخلطينه زين وتحطينهم في علبه محكمة الاغلاق منعا لتسرب الروائح....اللي بتصدع روسكم ..

طريقة الاستعمال:
تحطين هالزيوت على شعرك وتخلينها لمدة ساعة على الاقل وساعتين على الاكثر ولاتتفلسفين وتخلينها اكثر عشان المفعول يصير اكبر .. ترى الزيت اذا طول على الشعر يوسع المسام بعدين يتساقط....وبعدين تقولين كله من خلطتي..
بعدين تغسلين شعرك بشامبو بدون بلسم عشان يطلع هالخياس من شعرك.
وبعدين تستعملين اي بلسم تحبين مع العلم اني كنت استخدم بلسم اسمه (هيربال كونزيل)ولونه اخضر فاتح ...بصراحه مره رووووووووعة وسعرة بـ 40 ريال على حسب الحجم اتوقع.وعلى فكرة انا كنت استخدمها ثلاث مرات بالاسبوع لمدة 4 شهور ونص تقريبا.

والله يابنات انا كنت اكرها عشان ريحتها واذكر امي الله يعافيها هي اللي تغصبني عليها لين طلع شعري زي ماقلتلكم ....ويوم تركتها وصرت العب فيه راح وطي..
(اللعب يلعب باهله)

صدقوني اللي بتجربها مارح تندم ....وسلامتكم :icon18: ..

ولا تنسون تدعون لأمي بالصحة والعافية...
78
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكلابيضاء
شوكلابيضاء
يعطيك العافيه انتي وامك مشكووووووورررره
**أم أموووووله**
مشكوووووره حبيبتي
انشاءالله اجربها وتنفع معاي
نــ الريـاض ـــور
الله يعافيك ويطول بعمر الوالده..سلمي عليها وحبي راسها:33:
والله يحقق لك ماتتمنينه عاجلا غير ااجل
وتسلميين يالغلا,,
رمش الزهر
رمش الزهر
الله يسعدكم
بيادر 2007
بيادر 2007
الله يجزاك خير ويوفقك فى الدنيا والاخره ويخليلك امك ويعطيها العافيه الله لوتدرين شكثر محتاجه للخلطه لان شعري متقصف بس وين القي زيت النخاع التونسي :)