بطني بعد ولاده التوام

العناية بالبشرة

السلام عليكم يااهل المنتدى
الحمد لله رز قني الله توام بنت وولد (اول ولاده لي)وطبعا البطن وما ادراك ماالبطن بعد الولاده من ترهل وكبر بالحجم وماخليت شي مااستخدمته ولكن مافي نتيجه واضحه مع العلم امارس رياضه البطن من كنت بنت وهو اللي مساعدني شوي والحمد لله زوجي مايجرح مشاعري لاني ماشاءالله اهديته بنت وولد الله يخليهم (ولو تدرون اشكثر عانيت في حملي عليهم لدرجه اني من الشهر الثالث عليهم وقالو لي الدكاتره يمكن تسقطين لكن الله حفظهم لي
الله يخليكم ادعوووووووووووووووووووووووووولي ان الله يحميهم وساعدوني في بطني
وجزاااااااااااااااااااكم الله كل خير
33
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوووووووودي
لوووووووودي
حبيبيتي انا زيك عندي توائم بنت وولد وطبعا اول ولالالالالالالالالالالالالالاده ليا
وزيك بطني مرررره معدوووووووووومة
استخدمي خل التفااااااااااح مع زيت الزيتوووووووووووون وبعدين لفيه بالنايلووووووون
مررررررررره ممتاز يشد ويخفي التشققات
بس استمري عليه وبتلاحظي الفرق
سلام
أم الطيب
أم الطيب
حبيبيتي انا زيك عندي توائم بنت وولد وطبعا اول ولالالالالالالالالالالالالالاده ليا وزيك بطني مرررره معدوووووووووومة استخدمي خل التفااااااااااح مع زيت الزيتوووووووووووون وبعدين لفيه بالنايلووووووون مررررررررره ممتاز يشد ويخفي التشققات بس استمري عليه وبتلاحظي الفرق سلام
حبيبيتي انا زيك عندي توائم بنت وولد وطبعا اول ولالالالالالالالالالالالالالاده ليا وزيك بطني...
كلامها صح اختي تسوي نفس الشي والفال لي ان شاء الله
توفه2006
توفه2006
أم الطيب هل خل التفاح اللي تقصدينه اللي ينباع في الجمعيات
اسيرة الحلم البعيد
حبيبتي غزال.. فيه كريم يشيل الدهون في شهربسسسسسسسسسسسسسسس.........
الفتاة المسلمة111
ممكن اختي اسيرة الحلم البعيد ................توضحين لنا شنو هالكريم ........وجزاك الله عني وعن جميع المسلمين الف خير ...................لأن صراحة الكل محتاج............وخاصة اذا مجرب.......ومين اللي مجربة .........وهل بانت النتيجة ....والفترة اللي بانت فيها وكم كيلو ينزل..........وسوري على الاسأله الكثير ........ومرة ثانية جزاك الله كل خيييييييير