اشعة الاسنان والحمل ساعدونى واللة خايفة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة خواتى الغاليات اخر دورة لى كانت فى 15 10 وانا الدورة ماهى منتظمة معى وماحمل الا بعلاج ومن شهر 11وانا اصلح باسنانى وسويت اشعة كاملة على الاسنان واكثر من ثمان اشاعات على السن وشيل العصب وتلبيس وبنج لا من الحظ دكتورتى كل مااجيهاة اشعة لان الاسنان مانضفت من العصب واخر اشعة لها شهر ويابنات شكيت انى حامل من الاعراض اللى فى وجبت تحليل منزلى وحللت وصرت حامل وانا خايفة مووت من الاشاعات والبنج يارب سترك يابنات وش اسوى وشو الحل واللة حالتى حالة والنفسية تعبانة من صار لها مثلى ولاحصل لجنينها شى تكفون طمنونى ياليت الدكتورة ترد علىوالا اى وحدة تعرف احد صارلة مثلى واللة يوفقها ويفرج لها من ترد على ويصلح ذريتها يارب
11
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشه بنفسجيه
افضل شي روحي لمتابعة حمل ولاده طمنك اكثر
وان شاءالله ربي يحفظه لك
انااعرف وحده كانت حامل ب3شهور ونست وصلحت اشعه على الصدر
جابت بنوته زي القمر
الحافض الله سبحانه واللي كاتبه يصير
ادعي الرحمن انه على كل شي قدير
والله يحفظه لك ان شاء الله وتجيبينه سليم معافى باذن الله
بريق آلماسة
بريق آلماسة
ماعليك شر ان شا ء الله بس عليكي بالدعااااااااااء أنه الله يرزقك بالطفل السليم المعافي الصحيح والله يقومك بالسلامة

كم لكي يعني الحين؟؟
ناريمان باشا
ناريمان باشا
ماعليك شر ان شا ء الله بس عليكي بالدعااااااااااء أنه الله يرزقك بالطفل السليم المعافي الصحيح والله يقومك بالسلامة كم لكي يعني الحين؟؟
ماعليك شر ان شا ء الله بس عليكي بالدعااااااااااء أنه الله يرزقك بالطفل السليم المعافي الصحيح...
الله يهاديكن يابنات حواء 34 ولا رد الا ثنتين احنا خوات والواحد يفرح اذا احد ساعدة طيب لو بدعوة ماهقيتها منكن اختى فراشة بنفسجية والله انك فرحتينى وطمنتينى الله كريم بس انا يمكن من بداية التبويض وانا اشعات ومضاد الله يستر والله يفرحك دنيا واخرة ويفرج همك اختى بريق الماسة واللة ياختى مابعد رحت لدكتور ولا ادرى كم لى بس تحليل المنزل اللى سويت والخوف والصدمة للحين ماثرين فية الحمد لله على كل حال ومشكورة اختى على الرد واللة يوفقك ويرزقك ومشكورات مرة ثانية على الرد الله لا يحوجكن لاحد وماقصرتن
دلع دلع
دلع دلع
حبيبتي الغالية اني عندي صديقة كانت حامل بس هي تدري هي حامل وسوت اشعة الى اسنانها وبنك وعملية لن كانت ماتكدر من الوجع الي يصير عدها في اسنانها
والحمدلله مافي شي الطفل الي جابتا وجابت ولد والحمدلله مافي شي
يارب تكونين انتي مثلها
وهي كانت في الشهر الرابع والخامس وكانت تسوي عملية الى اسنانها
ناريمان باشا
ناريمان باشا
ماعليك شر ان شا ء الله بس عليكي بالدعااااااااااء أنه الله يرزقك بالطفل السليم المعافي الصحيح والله يقومك بالسلامة كم لكي يعني الحين؟؟
ماعليك شر ان شا ء الله بس عليكي بالدعااااااااااء أنه الله يرزقك بالطفل السليم المعافي الصحيح...
مادري والله انا حلتت حصلت نفسي حامل واخر اشاعه قبل شهر