الشدو يالحبيبات..........تصويت

المكياج والعطور

وش أخباركن يا بنات حواء والله إني أحبكن في الله لأني حسيت إنا البنات هينا غير عن المنتديات الثانيه متفاعلات بشكل رائع يعطيكن العافيه .حبيت أسأل عن شدو فور إيفر المضغوط وش تقيمكن له هل هو جيد أم ممتاز وأيهم أفضل هو وإلا ماك يالله تصويت ..... عن أنا ماجربت ولاواحد منهم أبا أشوف أيهم اللي يتفوق وأشتري منه إنشاء الله.........
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوووووودة
دوووووودة
والله حبيبتي انا ماجربت الا فورايفر وصراحة ممتاز وجميع الوانها حلوة
ريما2000
ريما2000
كريولان + بن نااااااااااااي

فور ايفر ومااااااااااااااك

كلهم بنفس الجودة والثبات
ها ها
ها ها
مشكورات والله يوفقكن على هذه الإفاده........بليز شاركونا والله أنا بحاجه أعرف الأفضل لأني مليت من شراء الشدو الرخيص البايخ وأبغى ماركه حتى لو كانت غاليه المهم تكون ممتازه وعمليه........
وردة بيتي
وردة بيتي
ماك وفورايفر
غصن زيتون
غصن زيتون
هاها.. انتي ايش تبين تسالين عنه بالضبط ؟؟ وانا راح اجاوبك
انا مجربه الاثنين وكلهم حلوين ,, بس انا احب اختار اشياء معينه لان كل ماركه تتميز بحاجه

ماك الارواج فعلا حلوه مره والوانها جدا روعه في الوان هاديه وجذابه للامسيات الناعمه ,, وفي ارواج ساطعه وواضحه للمناسبات الكبيره,, والغلوسات احلى واحلى

الشدو من ماك اذا تحب اللون الاخضر انا جربت احلى لون اخضر روووووووعه اذا حبيتي اجيب لكي اسمه لانه على تسريحتي,,
والبودره عندي ستديو فكس حلوه مره وتعطي تغطيه كثير حلوه ,,

بس انا بالنسبه لي افضل شدوهات كريولاين اكثر من ماك وفور ايفر هذا طبعا يرجع لي ,, يعني باذن الله ماراح تتندمي على ماك وفور ايفر بس دايما خذي الالوان اللي تناسب بشرتك من الشدو الى الكريمات وخذي منهم الشغلات اللي مميزين فيها بصد مثل الكحل الكريمي من ماك ,, والمعات الغليتر من فور ايفر لانها خطيره واذا في شي ببالك حابه تستفسري عنه انا حاضره لاي سؤال ولايهمك.