شيخة27
شيخة27
وين القى ماركة بافيرا في الشرقيه محل اومندوبه لها الماركه
الله يجزاكم خير
نجمة الفضة
نجمة الفضة
وين القى ماركة بافيرا في الشرقيه محل اومندوبه لها الماركه الله يجزاكم خير
وين القى ماركة بافيرا في الشرقيه محل اومندوبه لها الماركه الله يجزاكم خير
السلام عليكم
مساء الخير
خاص بصاحبات الصوالين في مكة، حابة افيدكم عن كوافيرة فلبينيةعندي
ممتازة ، متخصصة في الفرد والإسشوار والصبغ وتدربت في أفضل معاهد الفلبين
على اسس وتقنية الفرد والصبغ بطريقة صحية وغير ضارة بالشعربأرقى الماركات العالمية ،
إللي حابة تتعامل معاها وتستفيد منها في هاالفترة تراسلني على الخاص بس بشرط ما يكون الصالون مبتدئ
و بسيط ،،

اتمنى الخير للجميع
\ام احمد\
\ام احمد\
والله يام احمد الحياة صعبه ..هههههههههه قصدي .. استخدمي صبغه تكون خاليا من الامونيا .. ثانيا ضيفي للميش ملعقه الى ملعقتين حمام زيت عشان تخفف من ضرر الاوكسجين على الشعر ثالثا في امبولات تضاف للميش والصبغه تحاول تحمي الشعره نفسها تعمل لها تغليف المشكه كيف اطلع اللون كله ثلجي احيانا يطلع تحت الخصله غامق ..
والله يام احمد الحياة صعبه ..هههههههههه قصدي .. استخدمي صبغه تكون خاليا من الامونيا...
شكرا لك اختي
ومشكلتك بسيطه خذي الخصله وحطيها في قصدير طويلة وكثري من الميش في الاماكن الى ماتطلع عندك لون بدون ماتطوي القصدير بس اطوية من الجوانب اتمنى كون وضحت الفكره
عسوله@
عسوله@
الله يعطيكم الف عافيه على هذا الموضوع

ابستشيركم قدمت على كوفيرات من بره وبيجون خلال شهر

سؤالي كيف اتعامل معهم بخصوص كل شي يعني

نومتهم في المشغل -- اكلهم عليا ولاعليهم ---نظافة المكان
استقبالهم لي ازباين من الصباح والبس العصر

بشكل عام كيف اتعامل معاهم

اعطوني رايكم في كل شي الي اعرفه او ماعرفه

تكفون ساعدوني وفزعتكم

ايو قبل ماانسا كيف اسوي بي العاملات الي

منهنا يعني تعاملهم مع بعض طريقة تعاملي مع عاملات بره وعاملات بلادي

(عاملاتي من نفس المنطقه بس اجنبيات عربيات)

اللللللللللللللللللللللللللللللللله يجزيكم الجنه

ونعيمه من الي ترد عليا وتساعني
** أخيراً **
** أخيراً **
للي ماعندها وقت تفتح الرابط!! هذا موضوعي اتمنى تتحفوني بارأكم ومقترحاتكم وخبراتكم

مرحبا بنات كيفكم .. انا ودي افتح مشغل والحمد لله بديت في الاجرءات وان شاء الله الامور تمام.. بس ودي بمساعده
عاد اعرفكم يابنات عالم حواء ماتقصرون وبإذن الله بلاقي ردود حلوه تثلج الصدر كعادتكم <<<اظن بعد هالكلام احرجتكم صح<<<
المهم مااطول عليكم ... انا حابه اسوي حركات لجذب الزبائن ودي اسوي بطاقات عضويه بس ماني عارفه كيف طريقتها
ودي احط بطاقه ذهبيه مثلا يكون عليها تخفيض 30% او حتى50% وتكون للعضوه الي تزور المشغل بشكل متكرر
وكمان حابه اسوي بطاقه فضيه وبطاقه برونزيه<< حشى صار مونديال مومشغل
بس ابغى الطريقه كيف يعني بعد كم زياره تحصل على هذي العضويات ؟؟ وكيف اعرف انها زارت المشغل اصلا؟؟!!!

وكمان ابغى اعرف كيف ارسل رسايل للزباين اعلمهم فيها عن التخفيضات؟؟!! لان انا تجيني رسايل على جوالي بتخفيضات وافتتاح محلات وحتى معاض سيارات !! وانا عمري ماعطيت احد من الحلات رقم جوالي؟؟!!

ياليت صاحبات المشاغل وباقي البنات يفيدوني بمعلومات او حتى افكار جديده

ولهم مني دعوه بالجنه بظهر الغيب..... شاكره لكم تعاونكم .. استناكم