الوداعيه3
الوداعيه3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي انا ناويه ان شاء الله بس لسه مابديت ولما شفت سؤالك قلت اكتب لك اللي اعرف والله يوفق الجميع...

هل تشترط شهادة في الخياطه حتى وان كان نشاط المشروع تجميل فقط..وماذا بخصوص الخبره حيث افادت احدى الاخوات انه يشترط الخبره؟
انا لما سألت بنك التسليف طلب شهادة خياطه وخبرة سنه.
اتمنى اكون افدتك.....
تمنياتي للجميع بالتوفيق
الكريستاله
الكريستاله
UP
الكريستاله
الكريستاله
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرحبا الف عيوني وهلا بن اخواتك في موقع المشاغل بالنسبه لموضوع خبيرة تجميل

الحين عيوني موسم وماراح تلقين احد بعد نهاية الصيف اختاري لك مشغل مميز من منطقتك

وحاولي ان صاحبة المشغل تدرب عاملاتك وانتي ادفعي لها وللمشغل

او تكون تعمل لحسابه وتجي وتعلمهم لك داخل المشغل اتمنى لك التوفيق
الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم .. انا لسى بفتح مشغل وحابة تساعدوني .. من وين اجهز اثاث المشغل وش افضل محل في الرياض لتجهيز المشاغل؟؟ من وين اقدم على العاملات اذا كنتوا تقولون مكاتب الاستقدام ماتجيب الا خادمات؟؟ شاكرة لكم..
السلام عليكم .. انا لسى بفتح مشغل وحابة تساعدوني .. من وين اجهز اثاث المشغل وش افضل محل في...
اجيب عن سؤالك سابقا عيوني

التقديم اما عن طريق المكتب او عن طريق عامله موجوده بالسعوديه وانتي تدفعين لها مبلغ من المال
الكريستاله
الكريستاله
ZOZO00 ZOZO00 :
اولاً : ابغى اقول ماشاء الله تبارك الله على التفاعل بينكم والله يرزق الجميع . ثانياً : انا حابه اسأل كم سؤال ومتأكده انشاء الله اني بلقى الجواب من الاخوات الكريستاله وام نواره ولاهانو الباقين. - هل فتحتو المشاغل عن طريق اخذ قرض من البنك وكيف طريقة السداد والمده..ومارأيكم بالصناديق اللي تمول المشاريع الصغيره؟ -هل مشروع فتح مشغل يعتبر مشروع مربح وخلال كم من المده قد يستطيع صاحب المشروع استرداد او جني الارباح؟ -هل تشترط شهادة في الخياطه حتى وان كان نشاط المشروع تجميل فقط..وماذا بخصوص الخبره حيث افادت احدى الاخوات انه يشترط الخبره؟ -كم تقريباً يكلف عمل الديكور للمشغل وتزويده بالمستلزمات الخاصه وماهي افضل المحلات التي من الممكن ان تقوم بذلك بأسعار معقوله؟ اعتذر عن كثرة الاسئله ولكن لاني من اكثر الناس شغفاً بالمشاغل والتجميل وعندي رغبه في دخول هذا المجال وقريت الموضوع من البدايه للنهايه بس شوي ضعت من كثر الاستفسارات والردود جعل الله كل ماكتبنا في موازين اعمالنا..اللهم آمين.
اولاً : ابغى اقول ماشاء الله تبارك الله على التفاعل بينكم والله يرزق الجميع . ثانياً : انا حابه...
عيوني انا اخذت قرض من الراجحي استقطاع بنكي بنظام كفيل شرعي

اتمنى لك التوفيق