(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اللي تقول ياخذون اجازه مالقيتي الا ايام الزحمه
وبعدين مو دوام كامل خلي اجازتهم لما الناس تنشغل بالمدارس
او انك تقسمي ايام اجازه عليهم بحيث ان المشغل مايتسكر
اهم شي مكياج وسشوار
أميرة من نجد
أميرة من نجد
كتبت رد طويل وراح المهم بنات اللي تعرف احد يبيع جهاز العشر وظائف ويكون استعمال نظيف تخبرني وكمان اختي من دار ال سعود انا ماستخدم من ريفلون الا الاضاءه والكحل بس اما اساسي اشكال الوان اهم شي يكون معه مخفي عيوب وانا كاتبه عن اساسي وطريقته قبل كذا الاخت اللي تطلب ميزانيه المكياج صعب تحددينها لانها حسب المكياج اللي بتشترينه فيه ناس تشتري ب1000 ريال مكياج يكفيها سنه وفيه ناس 25000 مايكفيها غير اذا كان عندك زباين باستمرار راح تحتاجين للبودره والاضاءه والايلينر والمسكره اما اذا مافيه الا الصيفيه زي حالتنا وزباينك قليل فمكياجك راح يكفيك سنه انا شريت ببدايه مشغلي ماكياجات وكلفتني كثييييييير صرت ماجدد الا البودره والمسكره والايلينر والاضاءه اما الاساس يكون عندي الاحجام الكبيره وتكفي وكمان الشدو انا جربت من ماك وظل عندي مع اني استخدم اللون لكل الزباين تحلفي انه مانقص عكس بيل فيزاج على طول يخلص واظل اجدد فيه غير انه يتكسر يعني الغالي سعره فيه ويوفي اكثر من الرخيص خلي ميزانيه 300 ريال للمكياج احتياطيه اما اذا فيه اقبال وكنتي بمدينه كبيره فانصحك تحطي ميزانيه اكثر انا توي مكمله حاجات بسيطه بعد الصيف كلفني 5000 وانتي والماركه اللي بتستخدميها
كتبت رد طويل وراح المهم بنات اللي تعرف احد يبيع جهاز العشر وظائف ويكون استعمال نظيف تخبرني وكمان...
مرهف الاحساس
مشكوووره اختي والله يوفقك يارب ويرزقك من واسع ابوابه

اختي بدر البدور
جزاك الله خير ورزقك من واسع ابوابه ووفقك في الدارين يارب

معليش اختي هل تقصدين 3000 ريال للمكياج

طيب والصبغه كم تقريبا احط الميزانيه

ومثلا شعر طويل مررره كم يكفيه علبة صبغه ياليت تعطوني التقريبي

والهاي لايت وش يفرق عن الصبغه العاديه وليه حاطه سعره اعلى يعني وش اعتمدتي عليه في الاسعار

على فكره انا في مدينه صغيره واتوقع مثلا في ايام المواسم العدد للمكياج من 20 الى 30 زبونه في الشهر
وللصبغه من 15 الى 20 زبونه في الشهر
طبعا كل هذي توقعات في الدراسه

ومعليش اسفه على كثر الاسئله
بدايه حلم جديد
مرهف الاحساس مشكوووره اختي والله يوفقك يارب ويرزقك من واسع ابوابه اختي بدر البدور جزاك الله خير ورزقك من واسع ابوابه ووفقك في الدارين يارب معليش اختي هل تقصدين 3000 ريال للمكياج طيب والصبغه كم تقريبا احط الميزانيه ومثلا شعر طويل مررره كم يكفيه علبة صبغه ياليت تعطوني التقريبي والهاي لايت وش يفرق عن الصبغه العاديه وليه حاطه سعره اعلى يعني وش اعتمدتي عليه في الاسعار على فكره انا في مدينه صغيره واتوقع مثلا في ايام المواسم العدد للمكياج من 20 الى 30 زبونه في الشهر وللصبغه من 15 الى 20 زبونه في الشهر طبعا كل هذي توقعات في الدراسه ومعليش اسفه على كثر الاسئله
مرهف الاحساس مشكوووره اختي والله يوفقك يارب ويرزقك من واسع ابوابه اختي بدر البدور جزاك...
تعرفون ماركه اسمها اورفليم؟
oriflame
وردطائفي
وردطائفي
من تعرف رقم شركة نزيه بجده ترسله لي ضروري
قمر العز
قمر العز
الله يسعدكم ويرزقكم ويرزقنا بالحلال الطيب ويبارك لكم ولنا في العشر