@ترف@
@ترف@
انا عندي سؤال طبعا مافتحت المشغل

مابي اجيب على كفالتي عاملات ودورت دورت دورت لقيت ناس يبون رواتب

فوق 3000 ريال ايش اعمل معقوله اذا بجيب 5 عاملات كلهم كذا رواتبهم

طيب هل كلكم عاملاتكم كذا ياخذوون؟؟؟

من جد محتاره لاتقولولي خوذي ثنتين شاملات لا انا ابي لكل شغله كوافيره

وكيف اقدر اقنعهم :( مره متضايقه فيه بعضهم يبوون 6000 ريال

ساعدوني لاني مستحيل هالفتره اجيب على كفالتي اي واقولكم النقل علي

ياهم لاعبين علي يااما انا مااعرف :(

الله يسعد اللي ترد علي قولولي من وين اجيب كوافيره توب وسعره مناسب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام لجونه
ام لجونه
اختي ترف انا مثلك اكيد يلعبون علينا المدرسه راتبها 1500 مو عامله بدون دراسه

اختي الحفيده كل الشكر والامتنان لكي جزاك الله خير

ابي اسال وشو دفتر اليوميات انا بجيب فواتير بس

كل الشكر لكل وحده كتبت لنا وساعدتنا لوجه الله فنحن جديدات ولانعرف العمل علشان اسراره

بالتوفيق لنا جميعا
ام لجونه
ام لجونه
اختي الحفيده نسيت اسالك صبغه ماتريكس وال جي بدون اكسجين

لقيت عند شيماء اللي بالدمام صبغه نسيت اسمها لون الكرتون رصاصي فيه خط احمر وهو الوكيل حقها بدون اكسجين استغربت

ابي كاتلوج الصبغ حق ويللاماعنده ووين القاه

كاتلوج القص تجميعي اواشتريه
قمر العز
قمر العز
هلاااااااااااااااااااا بنات.... ايش رايكم ؟؟ أنا بدي افتح مشغل بخليه بس خياطه تتوقعون بربح كذا ايجاري في السنه 60.000 والعاملات الخياطه اربع وعلي قرض 100.000 ايش رايكم بليززززز تفاعلوااا معي
هلاااااااااااااااااااا بنات.... ايش رايكم ؟؟ أنا بدي افتح مشغل بخليه بس خياطه تتوقعون بربح كذا...
الخياطه حلوووووووووووه وكمان التجميل حلو بس الافضل انك تركزي على قسم افضل وانا احس ان قسم الخياطه تقدري تطلعي منه الايجار والرواتب وبعدين لاتعتمدي على بس خياط الفساتين حاولي تسوي اشغال ثانيه وتعرضينها على الزبائن او برا وتتعاملي مع احد المحلات وتبعينها عليه صديقني راح تلاقي الارباح وانتي مريحه راسك
وابتعدي كل البعد عن العاملات العربيات
الحفيدة
الحفيدة
شوفو راح اردعليكم كلكم حبيابى الى تسأل عن الرواتب لاتتعطو اكثر من 2500 لو يموتون الى تقولك 3قوليلها لا 2000 شوفتيها مصره خليها 2500 الى 3000بس ولاتزيدون اكثر من كدا والفلبنيات بس1500 او 1700لايضحكون عليكمانا امس جاتنى مغربيه للشعر وطلبت 3000وقلتلها لأأنا ماقدرادفع غير 2000 قالتلى لأمره قليل قلتلها تبغى ثلاثه لامواصلات يعنى انتى تروحي وتجى انا ماليه دعوه المهم اشدوارخى معها الى ان وافقت ب2500وماعندىولاموظفهاكثرمن كذا ذبحونى اول مافتحت المحل العام وظفت بأرع وثلاث وخمس والله اندمرت مره انتبهو انتى صاحبة المال وانتى الى تتحمى بالراتب والى مو عاجبها في على راس مين يشيل دورو من هنا من هنا ونشاء الله ربنا راح يوفقك وتلاقىوبالنسبه لراعية الصبغ الى من اوكسجين اول مره اسمع عنها بس بالشرقيه عندكم شركةL-Kموجود عندي رقمهم اما بالنسبه وشو الدفتر بلنسبه لي انا كل يوم في المحل بنفسي وحاطه موظفه للأداره وحده بس هيا اصلا حقت الحمام المغربي يعنى راتبها 2500وانازدتها 500 علشان تمسكلى بس الحسابات وتاخذ المواعيد ومخليه جوال المحل ببطاقة موبايلي وكل عشره ايام او15 يوم اشحن بس ب10ريال عشان ترسل رسايل للزباين بلعروض او تكلم زبونه عندها بروفه للفستان اوتسقبل حجز عروسه يعنى استخدام للضروره فقط نرجع للدفتر طبعا انا مالي بلزبونه لما تحاسب انا شايفه مين دخل ومين طلع بالتالى كل زبونه تدخل لها فاتوره هذه الفاتوره تجي عندىوتتجمعالى اخراليوم الى نهاية الدوام بعدين هذه الموظفه تسجلي كل يوم بيومو مثل تكتب دخل اليوم 2000 فيى خانه والخانه الثانيه المصروفات مثلا بنزين ب30دفعه لمندوبة الصبغه شوفو عاد ويش انصرف تسجل كل يوم اذا فيى مصروفات في هذا اليوم تكتب في خانه ثالثه كم المتبقى من الدخل اليومىوه كذاوراقبيها بالبدايه وأسأليهاسجلتى سويتى المصروفات وباقي الفواتير تتجم بملف او دوسيه وفي اخر اسبوع راجعى فواتيرك حقت الدخل وحقت المصروفات وطابقيها لحالك واذا في خلل في اليوم التالى اجلسي معها وحاسبيها وانتبهو اي مصروف لازم يجيبو فيها فاتوره *****الله لبانه ممكن تستعينى بالكمبيتور بدل الدفتر اذاهي وانتى تعرفون تعملو حسباتكم فيه بس اهم شئ تكونى صاحيه بس حاولي اذا لقيتى نقص في الموضوع لاتحسسيها بالتخوين قوليلها يابنتى فكرى يمكن صرفتى شئ للمحل من غير فاتور يمكن كذ ىمكن في كذا المهم اعطيها الأمان بس لاتتركى الموضوع يعدي من محاسبتها يارب استفدتو ياغالين يالله ابغى اروح اصلى العصر واروح للمحل وسامحونى طولت عليكم وحررررررف الميم والله قرفني بس فداكم طالما فيه فايده لكم