الحفيدة
الحفيدة
مررررررررحبا امس سهرتكم صباحي وانا نايمه شفت الساعه 2 ومحد فيه قلت يابنت نامي وراك دوام المهم اختي الحفيده الداعوق هذا وينه فيه تصدقين على بالي اني اعرف كل اسواق جده طلعت مييييييح خخخخخ حدي المكرونه والبلد صدق ابي محلات عندها اشياء حلوه وفيرات وامشاط سشوار وترولي حق صبغات وسشوار عشان مايطيح من العامله واستاندات امشاط مرتبه ابي اشياء حلوه ورخيصه غير اللي في تجهيز الصالونات لانهم ابد مااااااعجبوني وكمان بسال ايش رايك بالفرد الكريستالي هل يشبه المائي وهل يبين الشعر مفرود ام يحتاج سشوار وكمان سعره ووهل يبي تعليم ام سهل
مررررررررحبا امس سهرتكم صباحي وانا نايمه شفت الساعه 2 ومحد فيه قلت يابنت نامي وراك دوام المهم...
يابدر البدور لاعاد تحسدينا تر ى بسرعه ننحسدههههههههههههههالداعوق يالغاليه في شارع صاري كانك راحه لدوار الفلك يجى على يمينك قريب من تقاطع صارى مع طريق المدينه بس لوتبين بالنسه للفر د السيراميك شوي غالى الشعر القصير مره يعن الى حد الأذن الشهر ب800او1000طبعا لازم تتعلمى عليه حتى الكريستالى والكيرتين احسن تكونى بمعرفة كويسه فى طرق استخدامها ولا بعدين تتطع:p الزبونه من غير----------------هههههههههههه مشكله
الحفيدة
الحفيدة
يادار ال سعود حاولت ارسلك على الخاص بس في مشكله مادري وش هي يقولوناسم العضو غلط ولا بعدين تتطلعى رساله من المنتدى بوقف الرسائل والله مانى عارفه ارسلك رقمى بس ممكن تساعدك بنت الراحه رقمى عندها وباحاول على اخرالليل بعد ماتنام بدرالبدور اعرسل مره ثانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههوجده حتنور وانا بأنتظارك
الحفيدة
الحفيدة
واعتذر منكم يابنات والله ما قدرت اروح للداقوق اليوم كان عندي اليوم مندبة نزيه وطولت شوي عندي
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
هين تنتظروني انام هاااااا ترا يمكن مو اكيد امر جده اذا خلصت من الرياض قبل تنتهي اجازتي
الحفيدة
الحفيدة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر لصاحبه الموضوع الاخت الكريستاله وباقي الطاقم الله يجازيكم خير ,,, بما ان الموضوع مهم وثري بالمعلومات ,,,وصفحاته كثيره جدا يصعب البحث فيها فحبيت استاذنكم بالتالي... قررت تلخيصه وتنسيقه بحيث يسهل تصفحه ....وهو جاهز.....وذلك مشاركه مني للجميع.. (طبعا هيكون الموضوع مرجع فقط ) وان شاء الله يعجبكم:26: (لذلك اقترح على المشرفات اغلاق هذا الملف الضخم ...على ان تفتح صاحبه الموضوع تجمع جديد.يستمر النقاش فيه للفائده....) ويش رايكم؟؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر لصاحبه الموضوع الاخت الكريستاله وباقي الطاقم الله...
فكره حلوه بس ياريت يبلغونا ولا بعدين انام واصحى ومالأقي احد فى القسم واحسب نفسي كنت احلم :32: