space@moon
space@moon
انتي وضحتي ان الحوش كبير جدا هنا اقولك الله يستر عليك جيبي عامل بس هااا استودعي بيتك من شره ترى بعضهم ينخاف منه ولو لبعد زمن ومثله شغالة الآيجار
الله يقويك ويطرح في بيتك وعيلتك وأيامك البركه
شيهانه 11
شيهانه 11
انا مثلك بيتي دورين ودرجين منفصلات والدرابزين مثل الزجاج يحتاج مسح

الدرج السفلي ينمسح كل اسبوعين مره او كل اسبوع طبعا اجيب شغاله اهلي او اهل زوجي الدرج الداخلي انا امسحه مع البيت
نظامي اقسم البيت لقسمين يوم تنظيف العلوي ويوم للسفلي واحاول اكنس اول بأول

عشان اسهل الشغل حطيت مكنستين وممسحتين وحده فوق و حده تحت
وجبت غساله صحون وغساله اتومتيك للملابس وباقي المجفف الله يجيبه
علما انه عندي 3اطفال ويجيني اوقات اتأزم وتضيق فيني بس احس وضعي كذا اهون من وجود شغاله قدامي
الياسمين 68
الياسمين 68
الله يساعدك ويقويك
ليش سوبر ومن مش محتاجة تكلفى نفسك فوق طاقتها
ردود البنات ماشاء الله كلها افادة وزى ماقالوا الحوش هاتى له عامل ويفضل بوقت وجود
زوجك بالبيت وخلى الدور الارضى لاستقبال الضيوف ويوم بالاسبوع اما يكون غداك جاهز من قبل
او هاتى مالمطعم ونظفى الدور السفلى من الى اما الدور العلوى فخلى فيه غرفة معيشة فيها كل
ماتحتاجون ويكون لها يوم تنظيف بالاسبوع وباقى الايام نظفيها قبل النوم واستعينى بالاجهزة الحديثة
واذا عالغبار غطى الكنب وغلفى التحف واحكمى غل الشبابيك والابواب وفيه للابواب جزء مطاطى يتركب
فاسفل الباب لمنع الغبار والحشرات
بالنسبة لنفسك اثناء شغلك اعملى ماسك للبشرة وحمام زيت او كريم لشعرك ويوم بالشهر عناية كاملة حف
وصنفرة وعناية من الى او روحى للكوافيره قصى شعرك وجددى فنفسك وخصصى وقت للعب مع اولادك
وشجعيهم انهم يساعدوك بترتيب العابهم واسرتهم وترتيب ملابسهم وغرفتهم
خلى اغلب شغلك وقت دوام زوجك او خروجه ووقت وجوده اجلسى معه ومع عيالك جلسة عائلية بملابس
مرتبة ومظهر مشر وابتسامة حلوة ولا تنسلا خير الامور الوسط