الحقووووووووووووووني حامل واهل زوجي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم مابقى من الشهر ومن العايدين قبل الزحمه:)
اولا ماابغى هجوم واللي ماعندها ردن زين تكتب رفع :angry2:
ثانيا قصتي ياطويلات العمر اني تزوجت وقعدت سنه ونص ماحملت :(بعد السنه ونص ربي رزقني بالحمل وكان توأم لاني استخدمت كلوميد وفرحنا بالحمل وزوجي طبعا علم اهله وقالهم ان فيني توم مع العلم ان ظاهره التوم ماهي موجوده عندنا بالعايله وشي غريب:32::o وجلست للسادس وجتني ولاده مبكره وتوفوا الاثنين طبعا كانوا اولاد وكتبت لكم قصتي فالمنتدى قبل بس مااعرف احط روابط
المهم الحمد لله على كل حال وسبب ولادتي ماكان معروف والحمد لله ربي عوض صبري انا وززوجي بحمل ثاني بعد ولادتي بشهرين وهالمره واحد بس ماعلمت اهل زوجي حتى اهلي بس علمت امي وخواتي المقربات في الشهر الرابع
طيب وين المشكله؟؟؟؟؟؟؟
المشكله ان العيد عالابواب وبنت اخو زوجي ولدت وفيه امور تحتم علي اقوم بالواجب وانا والله خايفه على حملي ومبغى احد يعرف واذا رحت بيعرفون واخاف من عيونهم واذا مارحت شرهه ومحتاااااااااره وعلى فكره ترى انا مااطلع من بيتي الاللمستشفى بس لان عندي درج ومقدر انزل واطلع والحين الله يستر الراس تحت وكل شي بيد الله
يعني ابغاكم تشورون علي وش اسوي علما ان اهل زوجي فيهم الطيب والبطال يعني مااعمم والعين حق يابنات:16: حتى فالقران مذكور هالشي النبي يعقوب لما قال لابناءه ادخلوا من ابواب متفرقه ولاتدخلوا من باب واحد لانه يخاف عليهم من العين وطبعا انا احصن نفسي بس مااكذب عليكم مو كل صباح ومساء انسى واتعب وانشغل وتكفون كل من دخلت تذكر الله وتقول رايها لاني بجد محتاجتكم وجالسه انتظر ردكم انا وزوجي:arb::27:
111
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

cafee gerls
cafee gerls
ماشاء الله تبارك الله

الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة طفلك سليم معافى
العصفورة البريئة
الله ييسر امرك
ملكة عمررررررررري
الف مبروك حبيبتي وإن شاء الله تولدين بالسلامه وتشوفين ضنااك :04:,, شوفي اذا لاااااازم تروحين وإذا مارحتي بيزعلون !! فروحي واستودعي جنينك الله وشوي شوي امشي ع اقل من مهلك ,, وإذا ماحد رح يشره عليك فلا تروحين وعذرك تعبانه ,, وبالتوفيق ياارب ..
شموخ وحزن
شموخ وحزن
الله يثبت حملك ياااارب ويقر عينك بشوفه ضناك والله يحفظك ويرعاك من كل سؤ
اميرتهم غصب عنهم
الله يثبته اااامين ويقر عينك بشوفته وسلامته
واذا علي التوجيب كلمي تلفووون واعتذري قولي لهم تعبانه
اهم شي الجنين والناس ماعليك منهم لوتحطينهم فوق راسك مارضوا خلي الي يرضا يرضا والي يزعل يزعل بالطقاق اهم شي سلامتك انتي والنونو ومادام الراس نازل ماعليك من احدابدااااااااااااااااااااااااا